ريسنس سبا يفتتح ابوابه لأول مرة في الشرق الأوسط

الرياض – سفاري نت

قامت سلسلة  منتجعات ريسنس"RESENSE SPA " الاسرع  نمواً بين المنتجعات الاوروبية بإفتتاح اول منتجع ريسنس في الشرق الأوسط في فندق برج رافال كمبينسكي الرياض. وقد صمم  بشكل خاص ليعطي خصوصية للرجال وخصوصية للنساء حيث يأخذهم الى عالم من الهدوء والراحة والاسترخاء في أرقى وأعلى مستوياتها ويتوافر فيه علاج الجسد والنفس معاً  ويجسد المكان الرفاهية والهدوء من خلال مراكز لياقة بدنية مجهزة بالكامل للرجال والنساء.

 

وحول هذا الإفتتاح أعرب مدير منتجع ريسنس بالرياض  وليد الخطيب: "إن سلسلة خدماتنا لا تشتمل ببساطة على العلاجات فحسب و انما بدلا عن ذلك تركز على تقديم تجارب مأخوذة من نتائج بارزة. و لكن يقدم منتجع ريسنس تجارب خاصة علاجية غير متوقعة"

الجدير بالذكر أن المنتجع يهتم بصحة وراحة الزوار من  اللحظة الاولى لدخول المنتجع حيث  يلاحظ الزائر  تلك الرفاهية والرخاء اللذان يضمنان شعوراً من التوازن والكمال لدى كل فرد  ولا يدرك الزائر المتعة الحقيقية الا من خلال المتعة النفسية التي يمنحها له "ريسنس سبا " الذي يمتاز عن غيره بالخدمات العصرية التي يقدمها  ضمن برامج منوعة بداية من تجربة الساونا واستكمال رحلة الرخاء والهدوء ضمن مجموعة واسعة من العلاجات الصحية وبرامج تدليك الجسم بالطريقة الاوروبية الكلاسيكية، هذا بالإضافة الى طرق علاجات العناية بالبشرة على أيدي متخصصين ذوي مهارات عالية.

 

كما يقدم  "ريسنس سبا " برامج عضوية حصرية لأصحاب الذوق الرفيع للذين يتطلعون الى الخروج من الروتين اليومي والبحث عن رحلة هدوء واسترخاء و راحة نفسية و جسدية . تشمل برامج ريسنس سبا أسعاراً خاصة على علاجات التدليك والعناية بالبشرة كما تمنح المشترك خصومات خاصة على  مطاعم فندق برج رافال كمبينسكي وصولاً الى مركز اللياقة البدنية فضلا عن حمام السباحة والتنس والاسكواش بالإضافة الى العديد من المزايا المغرية الاخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …