السعودية تشارك في ملتقى سوق السفر العربي 2015م في دبي

الرياض – سفاري نت

تشارك المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والآثار، في الدورة الـ22 لملتقى سوق السفر العربي 2015م، والمقامة هذا الأسبوع في دبي بالامارات العربية المتحدة .

ويمثل المملكة في الجناح هيئة السياحة وعدد من شركائها العاملين في صناعة السفر، والسياحة الوطنية، وتنظيم الرحلات، والإيواء السياحي، وشركات العمرة.

وقال حمد بن عبد العزيز آل الشيخ نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والآثار، إن مشاركة المملكة تهدف إلى إبراز المقومات الحضارية والسياحية التي تنفرد بها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تسويق المملكة كوجهة مميزة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعرب آل الشيخ عن أمله في أن يكون جناح المملكة حلقة وصل للمستثمرين المشاركين مع نظرائهم الدوليين، وتمكين الشركات السياحية المحلية من الوصول إلى أسواق الخليج وأسواق دولية أخرى، فضلاً عن توفير المعلومات الصحيحة عن المملكة كوجهة سياحية واقتصادية لوسائل الإعلام الدولية والخليجية.

وأوضح آل الشيخ، أن السوق الخليجي هو أحد أهم الأسواق المستهدفة، خصوصا وأن مواطني دول مجلس التعاون لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول المملكة.

وأشار إلى أن جناح المملكة هذا العام يضم 54 جهة مشاركة منها الهيئة العامة للاستثمار والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، بالإضافة إلى أكثر من 25 منظم رحلات وفنادق وشركات سياحية تهدف إلى تسويق المملكة كوجهة سياحية متميزة.

وتعرض المملكة من خلال المشاركة حزماً من الرحلات الموجهة لوكالات السفر الذين يتواجدون بكثرة لشراء مثل هذه الحزم و ترتيب برامج للسياح الأفراد و المجموعات من الخليجيين لزيارة المملكة، إلى جانب عرض عدد من الأنماط السياحية التي تشتهر بها المناطق، وجناح للحرف والصناعات اليدوية، وجناح الوجهات السياحية الاستثمارية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …