بالصور| فخامة “Grace Santorini” في سانتوريني

دبي – سفاري نت

تعتبر سانتوريني في اليونان وجهة سياحية من الصعب نسيانها ،فهذه الجزيرة عبارة عن قطعة صغيرة من السماء، أما فندق Grace Santorini فإنه ببساطة يضيف لمسة جميلة من البياض إلى هدوء هذه الجزيرة الجميلة.

هذا الفندق الذي يتناغم مع الطبيعة الجميلة في هذا المكان بني في المنحدرات من إيميروفيجلي ويطل على كالديرا، و يقع بين ثيرا وأويا، وهما من أشهر المدن في الجزيرة، وكما هو الحال مع العديد من الخصائص في الجزيرة يتناغم الفندق مع المباني البيضاء والعمارة التي تشتهر بها سانتوريني.

و يضم هذا الفندق 13 غرفة وسبعة أجنحة تتميز بالخصوصية و الحداثة ، و قد زينت الغرف بالأغطية البيضاء والصور بالأبيض والأسود، حيث أن القليل من اللون الغامق يضيف بعدا آخر إلى الأجنحة، ويضم كل جناح سريرا بحجم ملكي، وشرفة كبيرة مع كراسي للتشمس وربما أروع جزء فيها هو تواجد من كل من مغطس داخلي وخارجي.

إذا كنت حقا تبحث عن أفضل أماكن الإقامة فيمكنك حجز الفيلا التي تمتد على مساحة 1312 قدم مربع، وهي فاخرة وتضم منتجعا خاصا بها، بالإضافة إلى غرفتي نوم وسرير بحجم ملكي، و إطلالة بانورامية على بحر إيجة،و داخل المنتجع الصحي، يمكن للضيف الإستمتاع بحمام جاكوزي و الإستفادة من التدليك.

و يشمل فندق Grace Santorini بركة سباحة تطل على المياه الزرقاء، والتي تعتبر واحدة من “أفضل حمامات السباحة في العالم” وِفق مجلة كوندي ناست، وعندما يتعلق الأمر بالمطبخ، فإن اليونان تشتهر بالأطباق اللذيذة، ويتولى الشيف سبيروس Agious رئاسة مطعم الفندق و يقدم للضيوف أشهى الأطباق المتوسطية .

كما يضم الفندق صالة رياضية ومنتجع صحيا صغيرا، ويوفر لضيوفه الكثير من الأنشطة منها ركوب الخيل، و الرحلات البحرية الخاصة،و يمكنهم الوصول إلى الكثير من الأماكن العامة عن طريق الدرج والأسطح غير المستوية، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق ” Grace Santorini” من 480 دولار في الليلة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …