ميلينيوم و كوبثورن تعلن عن افتتاح أكثر من 1200 غرفة في دبي

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة ميلينيوم وكوبثرن الشرق الاوسط عن توقيع عقود تشغيل 4 فنادق في إمارة دبي، حيث تشمل ثلاث فنادق تحت العلامة التجارية الفندقية الجديدة استوديو M وهي علامة عصرية بأسعار إقتصادية ومناسبة، بالاضافة الى فندق تحت العلامة التجارية الفندقية ميلينيوم، من المقرر افتتاح الفنادق سابقة الذكر في كل من  دبي ورلد سنترال و مجمع دبي للاستثمار ومنطقة البرشاء.

ياتي هذا الاعلان بعد اطلاق المجموعة  للعلامة التجارية الجديدة استوديوM  مسقط في سلطنة عُمان الى جانب افتتاح فندق استوديوM  الرياض في وقت لاحق من هذا العام.

 

يعتبر هذا الاعلان جزء من الخطة التوسعية لمجموعة ميلينيوم وكوبثرن في  الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، بما في ذلك خطة توسعية ايضا للعلامة الاقتصادية استوديوM  في25  منطقة مميزة بدول الخليج  خلال الخمس سنوات القادمة.

 

سيتم تطوير فنادق استوديو M و ميلينيوم على التوالي عقب التوقيع  مع شركة  تترا للضيافة والاستثمار وشركة  ABA للضيافة ومن المقرر الانتهاء منهما في عام 2018.

يتضمن فندق استوديو M  حوالي 750 غرفة ليكون اكبر فنادق المجموعة للعلامة التجارية الاقتصادية في المنطقة وسيضم ميلينيوم دبي ورلد سنترال حوالي 400 غرف لتلبية احتياجات المسافر من رجال الاعمال  مع قاعات للاجتماعات ومرافق اخرى.

هذا بالإضافة إلى فندقين لعلامة استوديو M، يحتوي الاول على 144 غرفة المقرر افتتاحه في دبي بقلب منطقة البرشاء مقابل مول الامارات في الربع الثالث من عام 2017 بالاشتراك مع شركة جيرسي للتطوير العقاري , بينما سيتم افتتاح الفندق الثاني بسعة 150 غرفة في مجمع دبي للاستثمار في عام 2018 بالاشتراك مع شركة تترا للضيافة والاستثمار .

 علق علي حمد لخريم الزعابي, الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينوم وكوبثرن الشرق الاوسط وافريقيا قائلا: "نحن سعداء لاطلاق العلامة التجارية الاقتصادية الجديدة في دبي والترويج لها كما نعتقد أن هذه العلامة ستكمل عملية الطلب المتزايد على السكن العصري وبأسعار مناسبة، هذا ما يدل  على تطورطلب هذه العلامة في المنطقة.

 

إن المفهوم الجديد لهذه العلامة هو الجمع بين التصميم المعاصر والتكنولوجيا الحديثة التي تهدف الى  إلى زيادة الكفاءة التشغيلية بين المالك والمستهلك  

 

تتميز هذه العلامة التجارية  بتصميم راقي وبتكنولوجيا عالية تتوافق مع الجيل الجديد من المسافرين الشباب.

 

"نحن واثقون من النجاح الكبير الذي ستحققه العلامة التجارية استوديو M في المنطقة ونعتقد أن سوق السياحة المحلية لا يزال يعاني من نقص هذا النوع من الفنادق رغم تزايد الطلب الكبير على فئة الثلاث والأربع نجوم بمعايير دولية.

 كما نعتقد أن هذه العلامة التجارية الجديدة  ستخدم دينامياكية سوق السياحة في دبي في حين أن الموقع المميز  للفنادق سيوفر الاقامة المريحة لكل المسافرين القادمين إلى دبي في رحلات عمل قصيرة او السياح الراغبين في  قضاء إقامة بأسعار معقولة.   

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …