افتتاح فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الجديد في الكويت

الكويت – سفاري نت

تعتزم مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا توسيع محفظتها المتنامية من الفنادق في أرجاء المنطقة، مع افتتاح فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت المصنف من فئة 5 نجوم والذي يضم 295 غرفة. من المتوقع أن يترك هذا المبنى الرائع والمؤلف من 18 طابقاً في منطقة السالمية بالكويت، بصمةً كبيرة في سوق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الكويت، وهو معقل أحد أكبر مراكز المؤتمرات في البلاد.

يضم الفندق 21 صالة اجتماعات فائقة الحداثة، وقاعة احتفالات مذهلة ومساحة تزيد على 6000 متر مربع مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات يدخلها ضوء النهار الطبيعي، كما أنّه فندق قادر على استضافة مؤتمرات وطنية ودولية كبرى، فضلاً عن معارض تجارية وفعاليات وأعراس مميزة.

علاوة على ذلك، يضمّ الفندق نادياً صحياً مع مرافق رياضية حديثة، وغرف للمساج والبخار والسونا، ومسبح بمياه دافئة في الهواء الطلق، ويقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية في مطاعمه الأربعة بما في ذلك مطعم "بيغ فيش" للمأكولات البحرية الفاخرة حيث يتم اختيار الأطباق من القائمة (والمزمع افتتاحه في الربع الثالث من العام 2015)، ومطعم "لامار" العالمي الذي يقدّم الوجبات طوال اليوم، ومقهى "ذا لايبريري"، فضلاً عن استراحة "بول بار" قرب المسبح في الطابق الرابع.

هذا وتتّبع مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن استراتيجية توسّع طموحة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيكون إطلاق فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت الإضافة الثانية إلى محفظة الفنادق الخاصة بالعلامة التجارية داخل الكويت، لتنضم إلى فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء، وهو العلامة الفندقية الدولية الوحيدة في شمال الكويت.

في هذا الإطار، قال علي حمد لخريم الزعابي- الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: "على مدى السنوات الثلاث القادمة، نصبو إلى تشغيل 50 عقاراً في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يشكّل افتتاح فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت مرحلة هامة في مسيرة النمو الإقليمية والطموحة لدينا. سيوفر الفندق دفعة قوية لسوق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المدينة بفضل مرافقنا الحديثة والشاملة وبعض أكبر مرافق المؤتمرات داخل البلاد. ومع مناظر أخاذة تطلّ على أفق المدينة وموقع مثالي لا يبعد سوى 20 دقيقة عن المطار و15 دقيقة عن المركز المالي والتجاري، يُعدّ الفندق مناسباً تماماً للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء".

بدءاً من الغرف القياسية وصولاً إلى الجناح الملكي المميز والممتد على مساحة 216 متراً مربعاً، يقدّم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت غرفاً وأجنحة عصرية أنيقة وفسيحة ومجهزة تجهيزاً كاملاً ضمن مجموعة واسعة من فئات الغرف، إضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

زِد على ذلك أنّ الفندق مجهز تجهيزاً كاملاً للمسافرين بغرض العمل، إذ يضم مركز أعمال خاص يفتح يومياً من السادسة صباحاً حتى 11 مساءً، فضلاً عن خدمات كونسيرج، ومرافق اجتماعات وحوافز ومؤتمرات ومعارض، وصالة تنفيذية في الطابق 17 مع غرف اجتماعات خاصة، كما يتم تقديم فطور ومرطبات مجانية. تشمل الخدمات الأخرى خدمة نقل مكوكية خاصة، وخدمة ركن السيارات وغسيل الملابس.

جدير بالذكر أنّ للعائلات حصة أيضاً في هذا الفندق حيث تتوفر لهم باقة من الخدمات للأطفال والتي تشمل المهود، والكراسي العالية، وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال وسواها الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …