فندق أوبروي دبي .. فخامة الإقامة .. في وسط دبي

دبي – فريق التحرير

لزوار دبي واينما كانت وجهتك للترفيه او التسوق او لزيارة الأعمال سيكون عنوان اقامتك  فندق "اوبروي"  حيث سيمنحك أعلى درجات الاهتمام والعناية .. اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 252 غرفة ضيافة بطراز تأثيث فريد لكل غرفة والتي تطل على مشاهد ساحرة للمدينة.. تمتع بإطلالة خلابة على برج خليفة،  حيث يتمتّع الفندق بموقع حيوي، إذ أنه لا يبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة عن وسط المدينة حيث ستكون على مقربة من سوق البحار وبرج خليفة. " .

وتقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من كيدزانيا ودبي مول. دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. "إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك حمام سباحة مكشوف وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. "تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على الطراز الحديث لمنتصف القرن العشرين إنترنت لاسلكي مجاناً ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وخدمات زفاف. "إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها لك المنشأة. "

كما يضم أوبروي، دبي مجموعة من المطاعم التي توفّر خيارات متنوعة وتجربة لا تُنسى، ومن بينها مطعم UMAI للمأكولات الآسيوية، ومطعم NINE7ONE لتقديم الوجبات الشهية طوال اليوم، ومطعم ANANTA للمأكولات الهندية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …