بالصور..لو رويال مونسو رافلز باريس يجذب السائح الخليجي

باريس – سفاري نت

مع تزايد بحث الأسر و العائلات في الخليج على وجهات سياحية تلبي رغبات أفرادها من كافة الأعمار لقضاء إجازتهم، فقد قام فندق لو رويال مونسو رافلز باريس بتصميم عروض خاصة​ سعيا منه ​ليكون مقصدا سياحيا متكاملا يضم العديد من الانشطة والخيارات التي تستهوي الأطفال والكبار

و يتضمن العرض المقدم من فندق لو رويال مونسو رافلز باريس تخفيضاً بنسبة 20% على الإقامة من إحدى فئات غرف الأستوديو الفنية.

وكذلك بوفيه إفطار في مطعم لا كويزين “La Cuisine” الذي يقدم من الأصالة الفرنسية المعاصرة تجربة لا تُنسى حقاً.

إضافة إلى استخدام مرافق صحية ومرافق اللياقة البدنية والسباحة في المنتج الصحي لدينا “ماي بليند من كلارينز”، وأيضا الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت.

و قالت ألوديه لاكرو مديرة المبيعات والتسويق في الفندق ان الفندق الذي يضم 85 و 94 جناحا ويعتبر وجهة سنوية للعائلات من المنطقة ولذلك حرص الفندق خلال هذا العام على توفير هذه العروض لضيوفه حيث يمثل سياح دول التعاون الخليجي نسبة عالية من ضيوف الفندق تصل الى 20%.

و يبعد لو رويال مونسو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles) بضعة خطوات عن الشانزلزيه وقوس النصر ويعد أكثر فندق فاخر مثير في مدينة النور، حيث يجمع ما بين الأناقة الباريسية والرقي الهادئ.

و يعد الفندق المفعم بالألوان والمتميز بالرقي المذهل قمة الحيوية والأناقة الباريسية، فهو سرمدي ومعاصر في الوقت نفسه، وواحة للمعتادين على السفر وأحد أروع الفنادق في العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …