أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم

الرياض – سفاري نت

عندما تحجز غرفة في أحد الفنادق، ويأتي معها رئيس خدم، وسائق، خاص، ومعاون شخصي، كن على يقين أنك تنزل في أكثر الأجنحة الفندقية غلاءً في العالم. ولكي تأخذ فكرة معنا عن أسلوب حياة بعض الأثرياء، قمنا بإعداد هذه القائمة بأكثر الأجنحة الفندقية كلفةً على الإطلاق.

 

1- جناح ذا رويال بنتهاوس، في فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف، سويسرا

السعر: ما بين 60 ألف دولار أمريكي إلى 80 ألف دولار، لكل ليلة

غرفة نوم جناح رويال بنتهاوس، في فندق بريزيدنت ويلسون جنيف – الصورة مقدمة من الفندق

حاز هذا الجناح على لقب ليس بالسهل: "أغلى جناح فندق في العالم"، وبسعر يتراوح بين 60 ألف و80 ألف دولار أمريكي لكل ليلة! ربما أنت تتساءل الآن علامَ ستحصل مقابل هذا المبلغ الباهظ، فإلى جانب الإطلالة الساحرة على بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية، ستحصل على 11 غرفة مع 12 حمام من ضمن الجناح، لك وحدك. أضف إلى ذلك الشرفة الواسعة التي تلتف حول الجناح، وبيانو شتينواي، وغرفة بلياردو، ومكتبة، وغرفة لممارسة التمارين الرياضية، وطاقم خدمة خاص يضم رئيس خدم وطباخ ومساعد خاص.

وسائل الرفاهية التي لا تصدق ليست كل ما يتمتع به نزلاء هذا الجناح، فهو أيضاً مجهز بأبواب ونوافذ مضادة للرصاص، وكافة وسائل الحماية الأخرى، وهذه إحدى الأسباب الكثيرة التي تجعله الخيار المفضل لدى شخصيات كبيل غيتس، وبيل كلينتون.

 

 

2- بافيليون المهراجا، في فندق راج بالاس، جايبور، الهند

 

السعر: تقريباً 45 ألف دولار أمريكي لكل ليلة

جناح بافيليون المهراجا، في فندق راج بالاس – الصورة مقدمة من الفندقأحد أكبر الأجنحة الفندقية في آسيا، جناح بافيليون المهراجا بمساحة تبلغ 457 متر مربع، وأربعة طوابق، وهو فعلياً يحمل هذا الاسم لأنه كان مكان إقامة المهراجا سابقاً. إذا كنت تحب الزخارف والتصاميم الذهبية الفخمة ذات التفاصيل البديعة، وأسلوب الحياة الملكية الفخمة بطريقة مهراجا وأمراء الهند، فسيكون هذا أكثر الأجنحة الفندقية في العالم مناسباً لك.

 

إحدى الخصائص الرائعة أيضاً في هذا الجناح، هي الشرفة الواسعة الخاصة التي تضم حوض سباحة يطل على مدينة جايبور. وإن كنت ترغب في التعرف على جانب مختلف تماماً من الهند، والاطلاع أكثر على تاريخها الغني والعريق، ستحصل على متحفك الصغير الخاص.

 

 

3- جناح تاي وارنر بنتهاوس، في فندق فور سيزنز، مدنية نيويورك، الولايات المتحدة

 

السعر: تقريباً 45 ألف دولار أمريكي لكل ليلة

جناح تاي وارنر بنتهاوس، في فندق فور سيزنز – الصورة مقدمة من الفندق

يشغل هذا الجناح المهيب الطابق العلوي لفندق فور سيزنز في نيويورك بأكمله، ويقدم لنزلائه فرصة للتمتع بإطلالة 360 درجة على جزيرة مانهاتن. يضم الجناح تسعة غرف نوم، ويعمل فيه كبير خدم، مع سائق سيارة رولز رويس خاص. تم تسمية هذا الجناح على اسم مالك الفندق، تاي وارنر، الذي أسس أيضاً ماركة بيني بيبيز الشهيرة، لألعاب الأطفال.

 

تتضمن أبرز مزايا جناح تاي وارنر حديقة زن بقسمين داخلي وخارجي، وثريا هائلة، وبيانو كبير، ومدرب لياقة بدنية خاص بك، ومعالج يعملان معك طوال أيام الإقامة في الجناح.

 

 

4- رويال فيلا في غراند ريزورت لاغونيسّي، اليونان

 

السعر: تقريباً 40 ألف لكل ليلة

رويال فيلا في غراند ريزورت لاغونيسي - الصورة مقدمة من الفندقيقع الجناح الرابع في هذه القائمة في غراند ريزورت، في أثينا، على الجهة الجنوبية من شبه الجزيرة. تضم هذه الفيلا المذهلة غرفتي نوم كبيريتين في كل منهما مدفأة حطب، وحمام رخامي هائل المساحة مع غرف بخار، بالإضافة غرفة مخصصة لكبير الخدم، وحوض سباحة داخلي، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وشرفة واسعة فيها حديقة، ونظام تدفئة، ومركز أعمال، وممر مستقل يؤدي إلى الشاطئ الخاص مباشرةً.

 

إذا كنت تريد إجراء تغييرٍ كبير على نمط إجازاتك، يوفر الفندق عازف بيانو، يمكنك طلب خدماته والاستماع إلى عزف مقطوعتك المفضلة. ليس من المستغرب إذاً، معرفة أنه من بين المشاهير الذي يفضلون هذا الفندق ميل غيبسون، وليوناردو دي كابريو.

 

 

5- جناح بنتهاوس في فندق غراند حياة مارتينيز، كان، فرنسا

 

السعر: ما بين 37500 دولار أمريكي، و40000 دولار لكل ليلة

جناح بنتهاوس في غراند حياة مارتينيز - الصورة مقدمة من الفندق

الجناح الأخير في هذه القائمة هو تحفة آرت ديكو فاخرة حقيقية، جناح بنتهاوس في فندق غراند حياة مارتينيز كان. يضم الجناح أربع غرف نوم، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، وحمامين مع حمام تركي، وحوض استحمام سبا، وساونا، بالإضافة إلى شرفة تراس واسعة بمساحة 290 متر مربع، تطل على خليج كان.

 

في شرفة التراس الخاصة بالجناح حديقتين في كليهما حوض جاكوزي، وشجرة زيتون معمّرة، وتتزين أقسامه بأعمال كلاسيكية من كبار الفنانين كبيكاسو، وهنري ماتيس، وراؤول دافي.

  نقلا عن yahoo     

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “ميركيور جراند- جبل حفيت” يقدم عروض حصرية ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت …