’جلي لحلول الضيافة‘ تعلن عن إطلاق العلامة التجارية ’مولتن مي‘ في دبي

دبي – سفاري نت

وصلت ’مولتن مي‘، العلامة التجارية المعروفة بحلوياتها اللذيذة رسمياً إلى دبي، لتكون بذلك المتجر الثاني للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أبوظبي، وقد قامت سيدتي أعمال بإطلاق فكرة المشروع، وسرعان ما حازت العلامة التجارية على شهرة واسعة في غضون فترة زمنية قصيرة جداً. ويعود الفضل لوصول هذه المجموعة اللذيذة من الحلويات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التعاون الذي جمع ’مولتن مي‘ مع ’جلي لحلول الضيافة‘. وقد تمّ رسمياً افتتاح المتجر الجديد اليوم في وصل فيتا في منطقة الوصل بدبي.

وبدأت مسيرة ’مولتن مي‘ إلى جانب ’جلي لحلول الضيافة‘ بعد أن قامت إمرأتان إماراتيتان في ريعان الشباب بطرح فكرة وتمويل متجر لبيع كعك المولتن، وقد نجح هذا التعاون بالفعل، وأصبح عمره يتجاوز العام اليوم.

وقد صرّح السيد عبد القادر السعدي المدير التنفيذي لـ ’جلي لحلول الضيافة‘ موضحاً أهمية هذا التعاون قائلاً: "لقد عملنا معهم على تطوير فكرتهم، وساعدناهم على تحسين الوصفات وتنظيم العاملين، وتقديم الخدمات والديكور والتصميم الداخلي. كما أنّ الكعك يقدّم طازجاً بشكلٍ يومي. وتباع المنتجات في أبوظبي في متجرٍ صغير مخصّص لخدمة التوصيل والطلبات الخارجية،  لكنّ تمّ إضافة منطقة مخصّصة للجلوس في دبي، كما تمّ العمل مسبقاً على وضع الخطط الخاصّة بتوسيع بالعلامة التجارية ’مولتن مي‘ ضمن أسواقٍ أخرى مثل الأسواق الكويتية والبحرينية قيد التنفيذ."

وتقدّم العلامة التجارية ’مولتن مي‘ ثلاث أصنافٍ رئيسيّة: الشوكولاتة البيضاء والشوكولاتة العادية والكعكة الحمراء المخملية مع المزيد من النكهات التي يتمّ إضافتها إلى كلّ واحدة من هذه الأصناف على حدا. وتشتهر العلامة التجارية بالكعك المصنوع من أجود وأغنى النكهات، والتي يتم تقديمها في وعاء يعرف باسم "Jar"، وهو يسمح بأخذه إلى أي مكان يرغب به المرء. فعلى خلاف الوصفات والنكهات التقليديّة، التي تقدّمها معظم العلامات التجارية الأخرى تتميّز ’مولتن مي‘ بلمسة من الحداثة بالنكهات والإضافات الرائعة والجديدة التي تخرج من الكعكة الساخنة بعد أول لقمة.

وبالحديث عن الأثر الكبير الذي يتركه مثل هذا المشروع عبر تفعيل دور المرأة وتحفيزها، عقّب السيد عبد القادر السعدي: "لقد قامت سيدتا الأعمال الإماراتيتان بعملٍ مذهل عبر ’مولتن مي‘، وقد قامتا بالاهتمام بالجانب الخاصّ بوسائل الاتصال الاجتماعي بالشكل اللازم، وقد أصبح ’مولتن مي‘ اليوم اسماً مشهوراً في المنطقة، ونجد الإنستجرام مليئاً بصور الناس الذين يفضلون منتجاته، وهذا ما يعتبر انعكاساً ناجحاً لقدرة المرأة على النجاح في المشاريع التجارية.

لقد حقّقت فكرة ’مولتن مي‘ نجاحاً باهراً، لكنّ ابتكار وصفاتٍ مميّزة باستمرار، يتطلّب من فريق العمل الكثير من الأفكار والاهتمام بمستوى الجودة لدى تقديم الحلويات للعملاء. وأضاف السيد عبد القادر سعدي: "نحن نعمل على تطوير وصفاتٍ جديدة، وتوسيع قائمة الطعام التي قد تضمّ الآيس كريم والميلك شيك… إلخ".

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …