طيران الإمارات تطلق تطبيقاً للأجهزة العاملة بنظام أندرويد

دبي – سفاري نت

أطلقت طيران الإمارات تطبيقها الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أندرويد، الذي يمثل أوسع منصة محمولة في العالم، وذلك عقب إطلاق الناقلة تطبيقها الخاص بساعة أبل.

وتواصل " طيران الإمارات " تعزيز جهودها لتطوير تجربة عملائها بمزيد من التقنيات المحمولة، حيث يزيد الآن عدد مستخدمي تطبيقاتها الخاصة بكل من الآيفون والآيباد وساعة أبل عن 100 ألف مستخدم شهريا.

ويمثل تطبيق طيران الإمارات الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أندرويد الذي طورته الناقلة، أداة شخصية لتخطيط السفر، ويتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم ومراجعة برنامج السفر، بما في ذلك الاختيار المسبق للمقعد المفضل، واختيار الوجبة المفضلة والاطلاع على ما يوفره لهم نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي " ايس" .

و يمكن للمستخدمين تنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة إلى "جوجل ناو " Google Now أو إرسالها إلى هاتف بواسطة رسالة نصية قصيرة، أو برسالة بريد إلكتروني.

ويتلقى مستخدمو التطبيق كذلك، تحديثات عن أية تغييرات في أوقات وبوابات الصعود إلى الطائرات وإشعارات حول خدمة السيارة مع سائق، وإدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، بما في ذلك الخيارات المفضلة.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الرقمية أليكس نيجي، إن اعتماد عملاء الشركة على الأجهزة الرقمية، قد زاد أينما تواجدوا عبر العالم، وعليه، فإن استراتيجية طيران الإمارات المحمولة تمثل عنصرا رئيسا في خارطة الطريق الرقمية .. مشيرا إلى أن الشركة تبذل جهودا مستمرة لتطوير التقنية الملائمة لتحسين تجربة عملائها، وأضاف أنه عندما يتعلق الأمر بالتقنيات الرقمية فإن الهدف الدائم للشركة يكون المحافظة على الصدارة في صناعة الطيران .

وأجرت طيران الإمارات خلال عملية تطوير تطبيق أندرويد اختبارات بمشاركة موظفيها وأعضاء سكاي واردز، وساهمت الملاحظات والتعليقات التي أدلى بها المشاركون، في مزيد من تحسين التطبيق ووظائفه قبل إطلاقه للعملاء.

وقال أليكس نيجي، إنه بعد إطلاق ونجاح تطبيق طيران الإمارات آيفون طالب العملاء بتطبيق آخر لأجهزة الأندرويد.

ويقدر عدد مستخدمي نظام أندرويد بنحو نصف العملاء الذين يزورون الموقع الشبكي للشركة عبر الأجهزة المحمولة، وسيمهد التطبيق الجديد الطريق أمام ابتكار أدوات جديدة تستخدم منصة أندرويد.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …