فنادق ومنتجعات موڤنبيك تتوسع في أحد أرقى أحياء العاصمة التايلاندية بانكوك

بدأت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك أول نشاط لها في بانكوك بافتتاح فندق عصري في سوخموفيت سوي 15، أحد أبرز أحياء العاصمة التايلاندية.

 موڤنبيك سوخموفيت 15 بانكوك المنتمي الى فئة الخمس نجوم هو أول فندق يقع وسط المدينة للشركة السويسرية الراقية في تايلاند، والمنشأة الرابعة لها في البلاد ويضاف الى ثلاثة منتجعات بحرية قائمة، منها منتجع في كوه ساموي وإثنان في بوكيت.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: "يتميز فندق موڤنبيك سوخموفيت 15 بانكوك الجديد بموقع استراتيجي في حي الأعمال والترفيه في بانكوك، على بعد خطوات من شارع سوخموفيت الشهير".

وأضاف: "بانكوك هي من أبرز مراكز الأعمال في جنوب شرق آسيا، وافتتاح فندق جديد في أحد أبرز أحياء المدينة الشهيرة باستقطاب الزوار والمقيمين والوافدين على حد سواء، هو خطوة مهمّمة بالنسبة لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك التي تستمرّ في تعزيز حضورها في المنطقة".

تدير الشركة السويسرية الراقية فندق موڤنبيك سوخموفيت 15 بانكوك وفق عقد إدارة موّقع مع الشركة المالكة للفندق كيجسومبونغ المحدودة.

وقال شاروين كوكار، مدير شركة كيجسومبونغ المحدودة: "تعاوننا مع شركة عالمية لإدارة الفنادق مثل فنادق ومنتجعات موڤنبيك سيتيح لنا تحقيق نجاح كبير في أعمالنا من خلال هذه الفرصة الفريدة في قلب مدينة بانكوك".

ويتضمن فندق موڤنبيك سوخموفيت 15 بانكوك المكون من 297 غرفة و بركة سباحة على سطح المبنى بطول 20 مترا، ومرافق للاجتماعات بمساحة 330 مترا مربّعا، وحديقة صغيرة يزينها شلال فريد تتساقط مياهه من علو طابقين.

وقال سايمون ريندليشباخر، مدير عام الفندق الجديد: "هذا الشلال يتيح ملاذا هانئا في الفندق ويشعر الزوار بدفء المكان ويضمن لهم الهدوء الذي ينشدونه في قلب المدينة".

وتتعزز خبرة موڤنبيك في فن المأكولات الذي تشتهر به عالميا في مطاعم تقدّم أفخر المأكولات التايلاندية الكلاسيكية والأطباق الأوروبية والعالمية. إضافة الى ذلك، يضم الفندق مقهى رينفورست الواقع على السطح، حيث يقدم للضيوف فرصة تذوق أشهى الكوكتيلات والتاباس الشهية وهم يستمتعون بمناظر أفق بانكوك الرائعة.

إفتتاح فندق موڤنبيك سوخموفيت 15 بانكوك هو دليل على الالتزام المستمرّ لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك بالتوسّع في تايلاند حيث وقّعت الشركة عقدين نهائيين لإدارة منشأتين إضافيتين، إحداهما في باتايا وتفتتح في العام 2016، والثانية في هواهين.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 25 بلدا حيث تدير حاليا 82 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية  في نهر النيل. لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم منها شانغ ماي (تايلاند)، الرياض (المملكة العربية السعودية) وتونس (تونس).

تركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم.

تملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة (33.3%) منها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.moevenpick-hotels.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …