طيران الخليج تزيد رحلاتها المباشرة إلى اسطنبول

المنامه – سفاري نت

ستضيف طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – ضمن جدول رحلاتها الصيفية، عدد من الرحلات المباشرة من وإلى اسطنبول للفترة من 11 يوليو حتى 12 سبتمبر 2015، وذلك بمعدل 7 رحلات أسبوعية. وتلبي الرحلات الإضافية من وإلى أكبر المدن التركية حاجة الحجوزات المتزايدة من المسافرين في ضوء قرب موسم العطلات. 

 

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي علق على زيادة الرحلات بقوله "مع قرب موسم العطلات، نستعد لموسم الصيف الحافل بزيادة عدد الخيارات المرنة المتاحة لمسافرينا. إن هذه الزيادة في موسم الصيف من وإلى اسطنبول تعد أمراً هاماً في ضوء الإقبال المتزايد من عملائنا لهذه المدينة التاريخية من البحرين وبقية دول المنطقة. كلنا ثقة بأن جدول رحلاتنا الصيفية للعام 2015 سيعزز من تجربة السفر لدى عملائنا."

 

تسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى إحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، مع رحلات مزدوجة يومية إلى أكثر من 10 مدن إقليمية؛ كما تؤمن الناقلة الوطنية ربطاً ممتازاً للمسافرين من تركيا إلى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا.

 

وسيبدأ جدول الرحلات الجديد إلى اسطنبول في 11يوليو بحسب الجدول أدناه (جميع الأوقات بالتوقيت المحلي):

 

رقم الرحلة

من

توقيت المغادرة

إلى

توقيت الوصول

الأيام

GF  0043

البحرين

9:45

اسطنبول

13:55

الأثنين و الأربعاء و الأحد

GF  0044

اسطنبول

15:00

البحرين

18:55

الأثنين و الأربعاء و الأحد

GF  0045

البحرين

20:55

اسطنبول

1:05

الأربعاء و الخميس و الجمعة و السبت

GF  0046

اسطنبول

1:55

البحرين

5:50

الخميس و الجمعة و السبت و الأحد

 

 

يمكن حجز الرحلات من وإلى اسطنبول عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال العالمي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو في أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، تمتلك شركة طيران الخليج احدي اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، والتى تغطي 43 مدينة فى 24 دولة، عبر ثلاث قارات. وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية عبر مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطولها من 28 طائرة حديثة. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

 

كما أن شركة طيران الخليج كانت الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 2015، وكانت الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …