منتجع أتلانتس النخلة في دبي يتحول إلى مهرجان للورود لمدة أسبوع

احتفالاً بمشاركته في “معرض تشيلسي للزهور” الذي ينعقد في لندن، سيتحول منتجع أتلانتس النخلة في دبي إلى مهرجان ورود لمدة أسبوع كامل وذلك بالتعاون مع شركتي “اللوكريت الدولية” وعلامة الشاي الفاخرة ” TWG Tea “.

وسيكون العام 2015 شاهدا على بناء منحوتة كبيرة لمنتجع أتلانتس يبلغ إرتفاعه 1.5 مترا وعرضه 1.5 مترا سيعرض خلال معرض “معرض تشيلسي للزهور” في لندن. ولقد تم صنع المنحوتة باستخدام زهور وورود تعكس روعة وبراعة تصميم أتلانتس. ويستقطب المعرض حوالي 165 ألف زائرا من كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى المشاهير وكما أن جلالة ملكة بريطانيا تزوره ويتم تغطية الحدث على الإذاعة البريطانية العالمية “بي بي سي”.

وتزامناً مع الحدث الذي يعد الأشهر في مجال الزهور عالميا، سيتمكن زوار وضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي خلال الفترة من يوم الأحد 17 إلى 23 مايو الإطلاع على منحوتات كبيرة من الزهور والحصول على علاجات بطابع الزهور في النادي الصحي وفرص للحصول على وجبات في مطعم “أوسيانو” الأكثر رومانسية على الإطلاق في المنتجع في جو مليئ بطابع الزهور وخاصة أن المطعم سيتحول الى واجهة مائية بطابع الزهور.

وقالت “رافيني بيريرا”، نائب الرئيس الأول للمبيعات والعلاقات العامة والتسويق: “تسعدنا مشاركتنا في معرض تشيلسي للزهور لأول مرة، ولقد حرصنا أن يستمتع زوارنا هنا في دبي أيضا بأفضل تجربة مفعمة بالجمال وعالم الزهور التي تميز الحدث في لندن. إن هدفنا الرئيسي دائماً أن نثري تجارب زوارنا من كافة أنحاء العالم من خلال خلق وترسيخ ذكريات رائعة ولا تنسى. ونحن على ثقة بأن المنحوتات الجميلة التي ستقدمها شركة اللوكريت الدولية ستعطي زوار المنتجع فرصة فريدة لمشاهدة الزهور كما لم يروها من قبل”.

ويمكن للضيوف حجز موعد في جلسة شاي مابعد الظهيرة في “أوسيانو” أيام الجمعة 22 والسبت 23 مايو. وفي حال قرر الزوار دخول مغارة الورود تحت الماء التي أعدتها شركة “اللوكريت الدولية”، سيتمكنون من مشاهدة ستارات من الورود متنوعة ومليئة بالألوان مصنوعة من الاوركيديا بالاضافة الى سلالم من الزهور الفخمة والمنحوتات بطابع الورود مما سيضفي أجواء من الروعة الى جلسة شاي ما بعد الظهيرة. وستضفي الورود الحياة الى تجربة جلسة شاي ما بعد الظهيرة في أوسيانو فيه حيث ستكمّلها الأطباق التي يقدمها المطعم مثل الأطباق البحرية بالاضافة الى أعواد شاي “TWG Tea” المذهلة وغيرها من الحلويات. وسيتمكن زوار أوسيانو من الحصول على فرصة شراء المنتج الفريد من شاي ” TWG Tea” وهو الذهبي، الأكثر استثنائية وتميزا عالميا والذي إستخدمه الأباطرة الصينيين وهو مصنوع من الذهب عيار 24، والذي حالما يتم استعماله يعطي طعماً استثنائياً ومفعماً بالطعم المذهل.

كما سيتم تنظيم حفلات مسائية في أوسيانو بين الأحد 17 الى السبت 23 مايو تقدم خلالها الأطباق المتنوعة بطابع الزهور وفي اجواء مفعمة بالورود إحتفاءا بالمناسبة.

وستعم الإحتفالات كافة أنحاء المنتجع حيث سيقدم نادي شويكي علاجات مخصصة للوجه باستخدام مكونات طبيعية من الورود. وسيكون ضيوف وزوار أتلانتس على موعد لاكتشاف كائنات بحرية مذهلة في مغارات معدة في أرجاء المنتجع تزينها الكائنات البحرية وغيرها في ممرات اتلانتس.

من جهته قال “مارك باتين”، نائب الرئيس الأول لقطاع المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “إستكمالا للنجاح الكبير الذي لاقته حفلات شاي ما بعد الظهيرة في مطعم “أوسيانو”، نريد أن نقدم لزوار المنتجع تجربة غير مسبوقة على الإطلاق في دبي. سيكون هذا الأسبوع مميزا للسياح والسكان في دبي من خلال الإضافات المميزة على سبيل المثال الشاي النادر عالميا على جلسات شاي ما يعد الظهيرة في أوسيانو وقائمة الطعام المخصصة لهذا الحدث”.

ينظم “معرض تشيلسي للزهور” على مدى خمسة أيام ويعد الحدث الأبرز المتعلق بالزهور على مستوى المملكة المتحدة والعالم ويستقطب الحدث زواراً من كافة القارات. ويتخطى عدد حضوره سنوياً الـ 150 ألف زائر من ضمنهم أعضاء من العائلة الملكية في المملكة المتحدة بالإضافة إلى مشاهير وشخصيات مجتمع ونخبة الصحافة البريطانية. ومن أبرز ما يميز الحدث هو أسماء المصممين المشاركين يالاضافة الى المعروضات الفريدة والمميزة.

*تتوفر باقة شاي مابعد الظهيرة في أسيانو المتزامنة مع المعرض من الساعة الثانية الى الخامسة عصراً.

أما وجبات العشاء في “أوسيانو” المتزامنة مع المعرض فتتوفر من الساعة 7 مساءاً.

وسيعمل المطعم كالعادة من 17 وحتى 23 مايو الجاري.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف بالإقامة المثالية والمبهرة

سفاري نت – متابعات عدّ موسم الأعياد في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، الوقت المثالي …