«ألفاستار» تمثل قطاع الطيران الخاص السعودي في مؤتمر بجنيف

سفاري نت – خاص

تشارك ألفاستار للخدمات الجوية، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الطيران الخاص، في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال (EBACE 2015) والذي أقيم أمس في جنيف ويستمر لثلاثة أيام.

وتأتي مشاركة الفاستار في المحافل العالمية المتخصصة في قطاع الطيران تأكيداً على قوة وامكانية الشركة وما تتمتع به من عناصر تنافسية تتميز بها عن باقي الشركات العالمية، فهي تتميز بتقديم خدمات متكاملة في ادارة وتشغيل الطائرات، الطيران العارض، الاسعاف الجوي، الدعم الهندسي والتقني، خدمات المساندة الأرضية، ادارة المطارات والخدمات الاستشارية.

وقد وقعت الفاستار خلال المعرض الأوروبي للطيران، اتفاقية تعاون معJet) Aviation Basel) لاعداد التصاميم الداخلية للمقصورات والأنظمة الذكية المتطورة لطائرات الفاستار نوع ايرباص A319 وA330، حيث سيتم اعداد التصاميم الداخلية من قبل (Basel Design Studio) والتي ستحصل على شهادة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

ومن المتوقع استلام الطائرات خلال الربع الأخير من عام 2016 وبذلك تضيف الفاستار الى أسطولها أحدث الطائرات لتتمكن من خلالها من التفرد بتقديم الرفاهية المطلقة لعملائها والتميز بمواكبة المتطلبات التكنولوجية المتسارعة، وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفاستار سالم بن عبيد المزيني ورئيس مجموعة (Jet Aviation) الاستاذ روبيرت سميث.

وقال المزيني «وقع اختيارنا على شركة (Jet Aviation) لأنها تتمتع بخبرة واسعة وتتميز عالميا بجودة التصاميم والتنفيذ للمقصورات الداخلية للطائرات وتمتلك قدرات شاملة تمكننا من الاستثمار في التكنولوجيا المتطورة ولدينا كل الثقة بقدرتهم على تلبية كافة المتطلبات وفق توقعات وتوجهات ألفاستار لأن ما يميزنا في ألفاستار حرصنا على العمل لتحقيق أعلى المعايير العالمية».

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …