“الخطوط القطرية” أفضل مقدم خدمات سياحية إلكترونية بالشرق الأوسط

الدوحة – سفاري نت

أعلنت الخطوط القطرية عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط العشرين لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية عن فئة التميز في الخدمات السياحية الإلكترونية الذكية، وذلك في حفل تكريم أقامه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز.

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن هذه الجائزة تأتي من إيمان معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز بأهمية تكريم أفضل الإنجازات الإلكترونية والتميز المؤسسي والمؤسسات التي تساهم في تطوير تنافسية الخدمات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية، السيد روهان سينيفيرتان، مدير الخطوط الجوية القطرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال حفل التكريم الذي أقيم بمركز دبي المالي العالمي.

وذلك بحضور المشاركين في فعاليات المؤتمر الحادي العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي، ومشاركة ما يزيد عن 500 من كبار الشخصيات والمؤسسات من المنطقة والعالم.

وجاء ترشيح الخطوط القطرية، للفوز بهذه الجائزة من قبل الخبراء والمختصين، ولجنة التحكيم، استنادا إلى معايير معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وتقديرا لجهود الناقلة في تطوير الخدمات الإلكترونية والتحول المؤسسي لمنظومة الحكومة الذكية، وتطبيق أفضل الممارسات في علم الإدارة الحديث والتنافسية العالمية.

يشار إلى أن الخطوط القطرية احتفلت في أكتوبر 2014 بمرور عام على انضمامها إلى تحالف “oneworld” العالمي، وتعتبر أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلدًا تغادر منها 250ر14 رحلة يوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …