«فلاي دبي» تطلق رحلاتها إلى رابع مدينة باكستانية

دبي – سفاري نت

تبدأ شركة فلاي دبي رحلات مباشرة إلى كويتا في باكستان، بواقع 3 رحلات أسبوعية إلى رابع وجهة لها في باكستان من 11 يونيو المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث «بدأنا عملياتنا في باكستان عام 2010، ومنذ ذلك الحين ازداد الطلب على خدماتنا ورحلاتنا، ويسعدنا إضافة كويتا إلى لائحة وجهاتنا لتصبح الوجهة رقم 4 في باكستان والوجهة الـ 14 المعلن عنها هذا العام، ونحن نشهد نجاحاً طيباً في الوجهات الواقعة ضمن نطاقنا الجغرافي، خصوصاً تلك التي عانت سابقاً من ضعف او غياب خدمات الربط الجوي بينها وبين دبي».

وأضاف أن «فلاي دبي» بدأت رحلاتها إلى باكستان عام 2010 من خلال تسيير رحلات يومية إلى كراتشي التي تم مضاعفتها نظراً لإزدياد الطلب، وكانت كراتشي الوجهة رقم 20 في شبكة الشركة التي تضم اليوم 90 وجهة، لافتاً إلى أنه في العام 2013، أطلقت رحلات إلى كل من سيالكوت ومولتان، التزاماً منها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وزادت «فلاي دبي» عدد رحلاتها إلى مولتان من 3 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية، والتي ستستأنف من 26 مايو الجاري، وتسيّر 27 رحلة أسبوعياً إلى باكستان.

وأوضح نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي سودير سريداران، أن الناقلة تتطلع إلى تقديم خدماتنا المتميزة إلى مسافريها من باكستان، بالتزامن مع إطلاق رحلاتها إلى كويتا سواء النظام الترفيهي المتطور، أو إمكانية الربط على شبكتها وأبعد. وتخدم «فلاي دبي» شبكة واسعة من الوجهات في شبه القارة الهندية، وتغطي هذه الشبكة 8 وجهات في الهند ووجهتين في بنغلاديش وأفغانستان، فضلاً عن ماليه عاصمة المالديف وكاتماندو عاصمة النيبال وكولومبو عاصمة سريلانكا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …