“شيراتون دبي مول الإمارات” يستعد لفصل الصيف بعروض جديدة

دبي – سفاري نت

كشف بول دنفي، المدير العام لدى فندق شيراتون دبي مول الإمارات عن استقبال الفندق لموسم الصيف بمجموعة واسعة من عروض الإقامة الخاصة بالسكان والمقيمين في الإمارات، وتحديداً المقيمين في الإمارات المجاورة الراغبين في القدوم إلى دبي قبل حلول عطلات شهر رمضان المبارك.

وأضاف دنفي: “كما سنقوم بإطلاق عروض العائلات المثالية للعائلات القادمة إلى دبي من دول الخليج العربي المجاورة.”

وتوقع دنفي  أن يتواصل الطلب على الإقامة في الفندق من الراغبين بقضاء عطلة داخلية تمتاز بأفضل الخيارات الترفيهية الداخلية كمنتجع التزلج الداخلي “سكي دبي” ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” إضافة إلى الأسماء والعلامات التجارية الدولية التي يزيد عددها على 560 متجراً.

وأفاد أن الفندق شهد نسب إشغال قوية خلال الربع الأول من العام بزيادة عن تلك التي شهدها خلال الأعوام التي مضت، معرباً عن توقعاته بأن تتواصل معدلات الاشغال القوية هذه وخصوصاً بوجود الكثير من الأنشطة والفعاليات المرتقبة لاحقاً هذا العام كالتوسعة الكبيرة التي يشهدها مول الإمارات حالياً والمتوقع أن تكتمل في شهر سبتمبر أيلول المقبل.

وأوضح أنه تم التحول للعمل تحت اسم شيراتون دبي مول الإمارات في الربع الأول من عام 2013، ومنذ ذلك الوقت، قمنا بتعزيز عروضنا الترفيهية من خلال افتتاح “شاين سبا”، و”شيراتون فيتنس” في الطابق ال 24 من الفندق، إضافة إلى افتتاح “شيراتون كلوب لونج”، اللونح الحصري الموجود في الطابق ال 22.

“كما قمنا مؤخراً بعملية تحديث شاملة للطابق الخامس الذي يشكل بهو الفندق الرئيسي، حيث افتتحنا كافيه لينك@شيراتون، إلى جانب ابتكار الركن العربي، وتجديد اللوبي والبار بشكل كامل”.

وذكر دنفي أن السياحة الداخلية تحتل أهمية كبيرة توازي تلك التي نوليها للسياحة الدولية، قائلا “نرى هذه الفئة من الزوار بانتظام على مدار العام، حيث ينضمون إلينا خلال العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع عند قدومهم للتسوق في دبي، ولهذا طرحنا أسعاراً جذابة خاصة بالسكان والمقيمين ممن يحملون الهوية الإماراتية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …