منتجع باروس جزر المالديف يمنحك فرصة عيش لحظات لا تُنتسى

سفاري نت – خاص

 

يدعو منتجع باروس جزر المالديف سكّان دول مجلس التعاون الخليجي للهروب من حرارة الصيف الحارقة والاستمتاع بعطلة تتميّز بالروح المالديفية الأصيلة في منتجعنا الحصري من فئة الخمس نجوم. أُنشئ هذا المنتجع على جزيرة إستوائية خاصة تُحيط بها المياه المتلألئة والرقراقة، وتستغرق الرحلة إليه 4 ساعات من دول مجلس التعاون الخليجي، ومن ثم ينقلك قارب سريع في رحلة بحرية لـ25 دقيقة للوصول إليه. يُعدّ هذا المنتجع الرائع الملاذ المثالي لقضاء عطلة لا تُنتسى خلال فصل الصيف. 

يقع منتجع باروس جزر المالديف وسط بحيرة شفافة يُحيط بها شاطئ من الرمال البيضاء التي تستريح تحت أشعة الشمس ويطوقّه حيدٌ من الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان، ويُعدّ وجهةً مثالية لقضاء عطلة لا تُنتسى نُعيد لك حيويتك.

يستطيع الزوّار افتتاح نهارهم بجلسة يوغا مُنشطة على الشاطئ، أو على مصطبة خشبية عائمة على سطح مياه البحيرة. ويلي ذلك رحلة استكشافية للحياة البحرية المفعمة بالألوان والتي تأسر الألباب برفقة مدرّب غطس مُعتمد. علاوة على ذلك، يستطيع الزوّار أيضاً استكشاف المواقع البحرية القريبة خلال رحلة سفاري الغطس مع عالم أحياء مُتمرّس. يُقدّم منتجع باروس جزر المالديف تجربة غوص وغطس إستثنائية للزوّار الذين يعشقون المغامرة، إذ يقع حيد باروس المرجاني على مقربة من الشاطئ، بالإضافة إلى عدد من مواقع الغطس الأخاذة القريبة. 

يتفوّق منتجع باروس جزر المالديف بتقديم أصول الضيافة المالديفية، مما يسمح للزوّار الانغماس في عيش أسلوب حياة الجزيرة إلى أقصى الحدود، بالإضافة إلى تعلّم طرق صيد السمك التقليدية باستخدام تقنية خطوط اليد خلال الرحلات الاستكشافية عند الفجر. أو، يمكنك الذهاب في رحلة نوما البحرية الحصرية عند غروب الشمس على متن باخرة "دوني" التقليدية (وهو عبارة عن قارب خشبي شراعي)، والذي يمنح الزوّار فرصة قضاء ليلة على متنه. علاوة على ذلك، يستطيع العشاق إنهاء يومهم بجلسة علاج للاسترخاء في سبا خاص مُذهل، ويليها عشاء لا يُنتسى تحت السماء المُرصعة بالنجوم المتلألئة على تلّ رملي مُنعزل.

إخلق ذكريات جديدة واختبر مغامرات شيّقة في منتجع باروس جزر المالديف الحائز على جوائز. سيستمتع الزوّار بأكملهم بهذا الملاذ الاستوائي المترف والذي يتغنّى بجماله الأخاذ، بالإضافة إلى التمتّع بالمأكولات الذواقة وسحر هذه الجزيرة الذي ينضح بالروح المالديفية الأصيلة. وبدون أن ننسى بالطبع الخدمة الشخصية والاهتمام بالتفاصيل التي يتميّز بها هذا المنتجع. 

لا يُساوم منتجع باروس جزر المالديف على ميزته الخاصة، ألا وهي أنّه يمنح المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة قضاء عطلة مُريحة وممتعة بكلّ ما للكلمة من معنى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …