أبرز العروض الرمضانية في مطاعم دبي و أبو ظبي‏

مينت ليف أوف لندن دبي

يقدم المطعم خلال شهر رمضان الفضيل أكل عربي مستوحى من مأكولات هندية تقليدية و أطباق عصرية مبتكرة تمثل تجربة استثنائية للذواقة​ و تتضمن القائمة مثلاً لاهوري بوتي؛ الدجاج المتبل بأطيب الخلطات و البهارات التي تضفي طعم خاص و مميز​.​ يعد مطعم "مينت ليف أوف لندن" من أكثر المطاعم تميزاً في مدينة دبي من خلال موقعه المميز و الأطلالة البانورامية ساحرة على المدينة.

وتتميز الديكورات الداخلية للمطعم بلمسات من الحجر والخشب المنحوت، ونقوش الحنة الهندية، في تصميم أنيق يستكمل جاذبيته بالإطلالات الخلابة على وسط مدينة دبي و"برج خليفة" المبنى الأطول في العالم. ويضم المطعم المميز أيضاً ردهة وبار تقدم لزواره الكرام تجربة فريدة ستدفعهم إلى زيارته مجدداً.

 

الأسعار: ١٦٥ درهم أماراتي لشخص الواحد

المكان: مركز دبي المالي – البرج الجنوبي – الطابق ١٥

للحجز: ٠٠٩٧١٤٧٠٦٠٩٠٠

 reservations@mintleafdubai.com

 

مانجو تري

يوفر مطعم مانجو تري في شهر رمضان أشهى المأكولات التايلاندية الفاخرة​ على سبيل المثال الأرز التايلندي مع الدجاج أو اللحم أو حتى المأكولات البحرية. وتكتمل التجربة​ مع إطلالة خلابة على نافورة دبي الساحرة، مما يضمن لرواده تجربة فطور لاتنسى. يتميز ديكور المطعم بلمسات فنية تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث معاً. وفي المطعم شرفة رحبة تطل مباشرة على برج خليفة الشهير حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول الفطور في أجواء رائعة تحت ضوء النجوم.

 

الأسعار: حسب الطلاب

المكان: دبي-سوق البحار

للحجز: ٠٤٤٢٦٧٣١٣

mangotreedubai.reservation@landmarkgroup.com

 

ذا فارم – البراري

يمنحك مطعم ذا فارم في البراري فرصة رائعة للإستمتاع بالإفطار مع العائلة و الاصدقاء​، فالعصائر الطازجة و الشاي الخاص المحضر خصيصاً في البراري سينعش حواسك و الحلويات المحلية مثل أم علي ستمنحك فرصة خاصة لتذوق هذه الأطباق ​ في وسط الطبيعة بعيداً عن ضجيج المدينة. في هذا المطعم سوف تكون التجربة مختلفة، الخضار و الأشجار و الطبيعة ستمنحك سلام داخلي و طمأننة و هذا هو الجو الأنسب للشهر الفضيل.

 

الأسعار: حسب الطلاب

المكان: البراري – شارع الإمارات

للحجز: ٠٤٣٩٢٥٦٦٠

 info@thefarmdubai.com

 

كارلرتشيوز

خلال شهر رمضان الكريم سيقدم مطعم كارلوتشيوز الإيطالي إفطارات عائلية لذيذة،​ يتضمن الإفطار لحوم و مأكولات بحرية محضرة بطريقة إيطالية​ تتميز بنكهات الشيف أنطونيو كارلوتشيوز  ومن مواقعه العديدة في أرجاء دبي و أبو ظبي يقدم المطعم​ ​تجربة مميزة للعائلات​ و الأصدقاء​ ​الذين ​يبحثون عن إفطار إيطالي مميز.

 

الأسعار: ​٢ أطباق – ٩٩ درهم إماراتي / ٣ أطباق – ١٩٩ درهم إماراتي

المكان: دبي – أبو ظبي

للحجز: http://www.carluccios.com/

 

هاكاسان أبو ظبي

خلال شهر رمضان الكريم يقدم المطعم الصيني قائمة خاصة "مذاق هاكاسان" للإفطار، تتيح هذه القائمة للزوار تذوّق مجموعة من الأطباق المبتكرة والملهمة التي يمكن انتقاؤها من قائمة الطعام،تشمل الأطباق المميزة في القائمة خيارَ الشيف من الديم سوم ولفائف البط المقرمشة للمقبلات، يليها خيار من الحساء كما يسري التقليد في الصين. فضلاً عن خيارهم من المشروبات الموسمية المحضّرة خصيصاً لإنعاشهم ومنحهم الحيوية والنشاط خلال الشهر الفضيل.

 

الأسعار: ١٦٥++ درهم إماراتي للشخص الواحد

المكان: أبو ظبي – قصر الإمارات

للحجز:٠٠٩٧١٢٦٩٠٧٩٩٩

hakkasan@emiratespalace.ae

ملاحظة: هاكاسان دوحة و دبي مغلق خلال شهر رمضان

 

مطعم أوريجينز و مطعم أميتشي في فندق ياس فايسروي

يقدم مطعم أوريجينز خلال شهر رمضان مأكولات عربية​ و عالمية، ​فطبق فريكة الدحاج مع صلصة الحمراء و سلطة الفتوش ستنعش حواسك، هذه الأطباق​ محضرة بإتقان من حيث أنها تلبي مختلف الأذواق، خلال الأفطار و السحور سوف تستمتع بالأطباق المتنوعة في وسط أجواء رمضانية خلابة. و لمحبي الأكل الإيطالي يقدم المطعم الإيطالي أميتشي إفطار مميز ​سيعشقه محبي الأكل الإيطالي.​

 

الأسعار: ١٧٥++ درهم إماراتي

المكان: أبو ظبي – جزيرة ياس – فندق ياس فسيروي

للحجز: http://www.viceroyhotelsandresorts.com/en/abudhabi/dining_and_nightlife/restaurants/origins

 

مطعم "أزاليا" في فندق ميليا دبي

يتضمن بوفيه الإفطار في مطعم "أزاليا" تشكيلة واسعة من المأكولات العربية المميزة والأطايب العالمية. كما أنّ محطّات الطهي المباشر تحثّ الضيوف على بدء إفطارهم بتناول أشهى الأطباق الطازجة، فيما يستمتع أطفالهم بقائمة طعام مخصصة لهم كي يكون لكل فرد من أفراد العائلة حصة من المتعة خلال هذا الشهر. يقدّم المطعم مأكولات عربية تقليدية مثل مرق اللحم، والكفتة بالكاري، وكبسة الدجاج، فضلاً عن باقة من أطباق الباستا ومنضدة مخصصة للشاورما. لا شكّ في أنّ هذا البوفيه الغني والشهي سيناشد حواس الجميع فيما ينعمون بأجواء تعمّها البهجة والسعادة.​

 

الأسعار:​ 189 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الرمضانية

​المكان: بر دبي – ميليا دبي

للحجز: ​٠٠٩٧١٤٣٨٦٨١١١

melia.dubai@melia.com

 

مطعم "سيجنتشر" في فندق ميليا دبي

تتيح قائمة الطعام الثابتة لروّاد هذا المطعم أن يستمتعوا بالشهر المبارك على الطريقة الهندية، حيث أنها تتضمّن أطباقاً مثل تاوا سارسون ماهي، ونيمبو باغاري بيندي، وجمبري ماثانيا. كما يتمتع المطعم بديكور باعث على الاسترخاء بحيث تسوده الأجواء المثالية للاحتفاء برمضان الفضيل. يمكن للضيوف إذاً الاستمتاع بنكهات آسرة وأصيلة تحضّرها أنامل سانجيف كابور الذي يزاوج بين فنون الطهي الهندية التقليدية وبين التقنيات الحديثة. تتضمن الأطباق خيارات نباتية شهية طبق كيما خاستا والبريوش المقرمش، والفطر المحشو بجبن الغودا، وختامها مسك مع الحلويات الهندية اللذيذة.

 

​الأسعار: 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الرمضانية

​المكان: بر دبي – ميليا دبي

للحجز: ​٠٠٩٧١٤٣٨٦٨١١١

melia.dubai@melia.com

مطعم أوشنا

​تتضمن قائمة إفطار أوشنا مجموعة متنوعة من المقبّلات الشهية، أبرزها السمبوسة مشبعة القلي والمحشوة بالخضار المتبَّلة، وطبق مالاي جينغا المكوَّن من القريدس المشوي مع تتبيلة القشدة، وطبق سرسون مورغ تكا المكوَّن من أفخاذ الدجاج المشوية على الفحم والمتبَّلة بالخردل، بالإضافة إلى شوربة اليخنة الغنية بالنكهات الفوّاحة.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، فتشمل فيليه السمك الطازج المُستدام المطهو مع البصل وحليب جوز الهند والمتبَّل بالكاري، فضلاً عن طبق ماتر بانير الهندي التقليدي، وهو عبارة عن يخنة مكوَّنة من مكعبات جبن البانير المعدة منزلياً والبازلاء مع التوابل. أما الطبق المميَّز الذي أعدَّه خصيصاً الشيف سانديب، فهو مورغ خاس أوشنا المكوَّن من كورما الدجاج المطهوة بطريقة ممتازة مع التوابل الهندية. ومع كل الأطباق، يتم تقديم حساء العدس الأسود سميك القِوام (دال بُخارى)، والأرز بالفواكه الطازجة والمكسَّرات والفواكه المجفّفة (كاشميري بولاو)، وفطائر كولشا وباراتا. أما التحلية، فتتضمن طبق أم علي بالفستق والزعفران أو كعك براوني بالتَمر والموز الشهي.

 

الأسعار: ​٢٢٥​ درهماً إماراتياً

​المكان:​ سوق​ ​قرية البري ​

للحجز:​ ٠٢٥٥٨١٧٦٩​

 

مطعم زعفران

في مطعم زعفران، يمكن للضيوف استهلال وجبة الإفطار بمشروب خاص وتشكيلة تمور وقطع فواكه. وبالنسبة للمقبّلات، يستطيع محبو اللحوم الاستمتاع بطبق الكباب، لا سيما بوتي كباب، وقطع دجاج تندوري (تندوري مورغ)، وتِكّا السمك مع التوابل. وللنباتيين حصة أيضاً في قائمة إفطار زعفران، إذ بوسعهم التلذّذ بقطع البصل والبطاطا المسلوقة والمتبَّلة (ألو تيكي)، وتِكّا جبن البانير مع الفطر

كما تشمل الأطباق الرئيسية دجاج تِكّا مسالا، واللحم المطهو مع البطاطا (ألو غوشت) أو فيليه السمك مع الكاري، وتُقدَّم مع حساء العدس الأسود سميك القِوام، والأرز المطهو على البخار، وخبز النان الهندي. أما التحلية، فتتضمن فطائر جلاب جامون مع الزبادي.

 

الأسعار: ٨٩ درهماً إماراتياً، وللأشخاص النباتيين فتتوفر القائمة مقابل ٧٩ درهماً إماراتياً

​المكان دبي مارينا مول – ​ميرديف سيتي سينتر

للحجز ٠٤٣٩٩٧٣٥٧

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …