“السعودية الخليجية للطيران” تبدأ تشغيل رحلاتها في الأول نوفمبر 2015

الرياض – سفاري نت

قال طارق بن عبدالهادي القحطاني رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الخليجية للطيران، أن الشركة السعودية الخليجية للطيران ستبدأ رحلاتها الداخلية والخارجية في السعودية في الأول من نوفمبر المقبل.

وأضاف القحطاني، أن الشركة ستبدأ نشاطاتها بتشغيل أربع طائرات حديثة من طراز A320، مبيناً أن الدمام ستكون قاعدة رئيسية لرحلاتها التي ستنطلق إلى داخل المملكة وخارجها.

وسبق ان حصلت الشركة السعودية الخليجية للطيران، على الرخصة التجارية للتشغيل التجاري، وستبدأ في تنفيذ كافة المتطلبات للحصول على الترخيص النهائي للتشغيل (AOC) خلال الأسابيع القادمة.

وستقدم الشركة خدمات متكاملة على الرحلات الداخلية، حيث ستوفر فئات سفر للدرجتين الأولى والسياحية، وستشمل خدماتها تقديم العديد الخدمات الأرضية والجوية المتميزة التي تعتمد أساسا على التقنية الحديثة من بداية الحجز وعبورا بالرحلة وحتى مرحلة الوصول شاملةً خدمات الإنترنت وخدمة الاتصال الهاتفي من داخل الطائرة بالإضافة إلى باقة من خدمات الترفيه على متن الطائرة والعديد من الخدمات الأخرى المميزة.

يذكر أن شركة “عبدالهادي القحطاني” و”الخطوط الجوية القطرية” فازتا نهاية عام 2012 برخصة ناقل جوّي وطني بالسعودية، وستسير شركة “عبدالهادي القحطاني” رحلاتها الداخلية بالمملكة تحت اسم شركة “السعودية الخليجية للطيران”، في حين تعتزم الخطوط القطرية، تشغيل رحلاتها تحت اسم شركة “طيران المها”.

وكان سليمان الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني قد اجتمع بممثلي الشركة السعودية الخليجية للطيران الأحد الماضي، بحضور فيصل الصقير، نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، وطارق بن عبدالهادي القحطاني، ومسؤولي الإدارة التنفيذية للهيئة العامة للطيران المدني، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع خطط الشركة واستعداداتها لبدء التشغيل في الأول من نوفمبر 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …