بالصور..أكبر 10 فنادق في العالم

سفاري نت – خاص

فندق الأقصر لاس فيجاس "luxor las vegas"

فندق الأقصر لاس فيغاس بنيفادا والفندق 30 طابقا ويضم 4408 غرفة بما فى ذلك 442 جناحا والفندق صمم وكأنه فى مدينة الأقصر فى مصر وتشتمل مرافق الفندق على كازينو وأربعة حمامات سباحة.

 

فندق فيرست وورلد فندق فيرست "First world hotel"

وورلد فى مرتفعات جنتنج هايلاند أحد فنادق ماليزيا المتميزة والفخمة ذات الـ4 نجوم ويقع الفندق على قمة الجبل البارد جنتنج هايلاند ويبعد حوالى ساعة ونصف بالسيارة عن عاصمة ماليزيا كوالالمبور كما ويضع الضيوف على قمة العالم، وتحديدا على ارتفاع 1760 مترا، كما ويستغرف من تلفريك إلى الفندق مسافة 10 دقائق ويعد فندق فيرست أكبر فندق فى العالم. ويعتبر فندق فيرست وورلد فى مرتفعات جنتنج هايلاند من أرقى فنادق ماليزيا ويعتبر الفندق مرغوب لدى الزائر العربى فى ماليزيا وهو فرصة رائعة ومميزة لقضاء شهر عسل مميز فى ماليزيا والاختيار الأفضل لرحلات العائلات بسبب موقعه الاستراتيجى ولقربه من مدينة الألعاب جنتنج هايلاند. يحتوى الفندق على 6118 غرفة وتم تجهيز الغرف بمروحة لتكمل هواء الجبل البارد. كما تتوفر أدوات إعداد الشاى والقهوة وخزنة و تطل الغرف به على المناظر الضبابية للجبل، مما بشعرك بأنك بين السحب. 

 

منتجع مارينا باى ساندز  "Marina bay sands resort"

ويحتوى مسبح فى قمة برج على ارتفاع 150 متر وسط مدينة سنغافورة يتيح المنتجع لمرتاديه مشاهدة بحر الصين الجنوبى. يضم المنتجع المتكامل الذى يقع فى قلب المنطقة التجارية ثلاثة أبراج فى كل برج 55 طابقا تضم 2650 غرفة وأجنحة. كما يضم المنتجع المقام على مساحة 5ر15 هكتار بمساحة مبنية تبلغ 4ر581 ألف متر مربع مركزا للمؤتمرات يتسع 45 ألف شخص، ويحتوى على الفى جناح 250 وقاعة اجتماعات وأكبر قاعة فى جنوب شرق آسيا إضافة إلى مركز للتسوق من خمسة طوابق يضم 300 محل ومطعم به أشهر طباخى العالم. ويضم المنتجع متحفا مستوحى من زهرة اللوتس ومسرحين يسعان حتى 4 آلاف مقعد. 

 

فندق إسماعيلوف"Izmailovo hotel"

يقع الفندق فى مدينة موسكو فى الحى التاريخى ويضم 7500 غرفة بالإضافة إلى 2 من المطاعم و7 كافيتيريات و2 من البارات وملهى ليلى ومركز لياقة بدنية والعناية الصحية وساونا. 

 

 فندق إم جى إم غراند لاس فيغاس"Mgm grand las vegas"

هو فندق يقع فى لاس فيغاس بنيفادا بالولايات المتحدة ويضم 6582 غرفة والفندق مكون من 30 طابقا بارتفاع 293 مترا، وتشمل مرافق الففندق خمسة حمامات سباحة فى الهواء الطلق وأنهار وشلالات تغطى 6.6 فدان وهناك مركز مؤتمرات كما يضم العديد من المحال التجارية والنوادى الليلية والمطاعم. 

 

فندق ذا فينشن "The vention"

يحتوى هذا المنتجع ذو الموضوع الإيطالى فى لاس فيغاس على 7000 غرفة و19 مطعمًا عالميًا وكازينو أكثر حداثة وتراس مع مسبح على مساحة 5 أفدنة. ويشتمل مول غراند كانال شوبس للتسوق على ما يزيد عن 80 متجرًا. 

 

فندق كونراد مالديف"Conrad maldives"

يقع فندق كونراد مالديف فى جزيرتين منفصلتين ومرتبطتين بواسطة جسر ويوفر فيلات خاصة ويحتوى على مصنع مصنوع بشكل كامل من الزجاج والواقع تحت الماء وتقع الفيلات داخل المحيط الهندى على حدود 500 متر من الشاطئ. وتشتهر جزر المالديف باسم جنة الله على الأرض لجمال المناظر الطبيعية فيها. 

 

ديزنى لاند فلوريدا :

منتجع ديزنى لاند فلوريدا هو أكبر منتجع ترفيهى فى العالم، ويحتوى على حدائق ألعاب وحديقتان للألعاب المائية و23 فندقا وعدد من المحال والمطاعم والمناطق الترفيهية المتنوعة وتمتلكه شركة والت ديزنى للحدائق والمنتجعات أحد أذرع شركة والت ديزنى العالمية، ويقع فى جنوب غرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

 

فندق وكازينو اكسكاليبر"Excalibur hotel and casino"

يقع على على قطاع لاس فيغاس فى نيفادا فى الولايات المتحدة يتكون من برجين من 28 طابق ويضم الفندق أكثر من 4008 غرفة ويضم كازينو ومركز اللياقة البدنية وكنيسة كانتربرى ويغطى الفندق مساحة أكثر من 70 فدانا. 

 

فندق امباساداور سيتى جومتين"Ambassador city jomtien "

وهو منتجع كبير بالقرب من باتايا بتايلاند يضم أكثر من 4219 غرفة يقع على مساحة 40 فدانا مطلة على الشاطئ والجبال القريبة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …