مجموعة إف آر إتش آي تطلق مجموعة من العروض في المنطقة بمناسبة شهر رمضان المبارك‏

دبي – سفاري نت

أطلقت مجموع إف آر إتش آي ،الشركة الأم لسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات سويسوتيل، وفنادق ومنتجعات رافلز، مجموعة من العروض الحصرية احتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك. وتتضمن العروض المتوفرة في مجموع من الفادق التابعة للمجموعة ي منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

 

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

يقدم فيرمونت باب البحر وجبات إفطار مميزة في مطعم كويسين، كما يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء الخيمة الرمضانية مع أكثر من 20 بوفيه إلى جانب خيارات واسعة من المأكولات البحرية.

يبدأ سعر وجبة الإفطار من 199 درهم تشمل مختلف أنواع العصائر العربية التقليدية ابتداءً من فترة غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً.

وفي هذه السنة خلال شهر رمضان يقيم فيرمونت باب البحر خيمة مميزة بطابع عصري، كما يقدم مجالس عربية خاصة في خيمة كاميليون ومنها مجلس "ذا تشيرمان" الذي يستوعب 14 ضيفاً في مع أجواء موسيقية مميزة مقدمة من شركة بي ليف للإنتاج، أما لمحبي الشيشة فيمكنهم التمتع بـ 57 نكهة شيشة مختلفة.

يبدأ سعر وجبة السحور من 150 درهم إماراتي كحد أدنى (تتضمن قيمة الشيشة) ابتداءً من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحاً (خلال أيام الأسبوع) ومن الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3:30 صباحاً.

 

فيرمونت دبي

يقدم مطعم كاسكيدس فيرمونت دبي خلال شهر رمضان مجموعة مميزة من أشهى الأطباق العالمية بلمسة تركية مع خيارات واسعة من المازات العربية، وألذ أنواع السلطات، والمشاوي والكثير غيرها من الأطباق التي يحضرها الشيف التركي مصطفى أوندر.

سيستمتع الضيوف بأجواء رمضان على الطريقة التركية مع باقة من المأكولات التي تتضمن سلطة البرغل التركية(كيسير)، وطبق (مانتي) وهو عبارة عن فطائر محشية باللحم، و(كباب أضنة)، بالإضافة إلى ألذ أنواع الحلويات مثل البقلاوة وهي عبارة عن معجنات محشية بالجوز المفروم، والكنافة المحشوة بالجبنة، وكلها محضرة على الطريقة الأصيلة.

كما تتوفر خيارات واسعة من نكهات الشيشة في مطعم دوكوز التركي الواقع في الطابق التاسع.

وجبة الإفطار متوفرة يومياً بدءاً من فترة غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً بقيمة 170 درهم للشخص الواحد شاملة مختلف أنواع العصائر التقليدية.

أوقات عمل مطعم دوكوز يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12:30 منتصف الليل، للحجز الرجاء الاتصال على الرقم +971 4 311 8316 أو التواصل عبر البريد الالكترونيdbi.fbconcierge@fairmont.com

أو زيارة صفحتنا على تويتر twitter.com/FairmontDubai أو على الفيسبوك facebook.com/TheFairmontDubai

 

فيرمونت عجمان

 

يقدم فيرمونت عجمان الذي افتتح حديثاً في شهر مايو لضيوفه فرصة تناول وجبة الإفطار في مطعم سبيكتروم الجديد مع خيارات متنوعة على بوفيه الإفطار وأطباق يحضرها الشيف التنفيذي تشاندرامولي بيرور بمساعدة فريقه.

 

وستتوفر خلال الشهر الفضيل باقة واسعة من الأطباق العربية تتضمن المازات الساخنة والباردة، ووجبة الأوزي التقليدية، بالإضافة إلى الشاورما المحضرة أمام الضيوف والبوفيهات التي تقدم المناقيش، إلى جانب قائمة خاصة لوجبة السحور مع خيارات متنوعة من نكهات الشيشة.

 

تقدم وجبة الإفطار يومياً عند غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً بقيمة 160 درهم للشخص الواحد تشمل العصائر التقليدية في رمضان.

 

كما تتوفر وجبة السحور يومياً من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً بقيمة 100 درهم للشخص الواحد متضمنة الضرائب.

 

للحجز والاستعلام، الرجاء الاتصال على الرقم +971 6 701 5757

 

أو التواصل عبر البريد الالكتروني: fbconcierge.ajm.@fairmont.com

 

رافلز دبي

يقدم فندق رافلز دبي تجربة مميزة خلال الشهر الفضيل مع وجبات إفطار شهية في مطعم أزور بالتعاون مع استديو مواهب للفنون (استديو فني للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة).

تتوفر وجبات الإفطار في مطعم أزور مع خيارات متنوعة من الشوربات، وتشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة، ووجبة الأوزي التقليدية المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاوي العربية تتبعها حلويات تقليدية منها الكنافة وأم علي.

كما تتوفر باقة متنوعة من عصائر رمضان التقليدية مثل التمر الهندي، وقمر الدين، والجلاب لتكمّل بها تجربتك في فندق رافلز دبي.

سعر وجبة الإفطار في مطعم أزور 185 درهم شاملة مختلف أنواع العصائر والمشروبات.

للمزيد من المعلومات أو لحجز طاولة، الرجاء الاتصال على +971 4 324 8888

 

أو التواصل عبر البريد الالكتروني: e-mail dining.dubai@raffles.com

 

مصر

اختبر إحساساً مذهلاً بالرفاهية خلال شهر رمضان في مدينة القاهرة مع عروض خاصة على أسعار الغرف وأجواء مميزة للعائلة والأصدقاء تعكس روح الشهر الفضيل.

يقدم كل من فيرمونت هليوبوليس وفيرمونت تاورز خيمة (سي عمر) الرمضانية الواقعة على التراس الخارجي، اختبر الجوهر الحقيقي للسحور والتقاليد العربية بلمسة عصرية.

تبدأ الأسعار من 103 دولار أمريكي في فندق فيرمونت هليوبوليس، و123 دولار أمريكي في فيرمونت تاورز.

استمتع بلحظات ساحرة مع باقة من أروع العروض على وجبتي الإفطار والسحور في كل من مطعم ماي كايند آوف بليس، وأكوا إي لوس، والدبكة، تبدأ الأسعار من 45 دولار أمريكي.

لمزيد من المعلومات وللحجز، الرجاء الاتصال على الرقم +202 22677730 أو التواصل عبر البريد الالكتروني fairmont.heliopolis@fairmont.com

 

لو رويال مونسو – رافلز باريس

يقدم لو رويال مونسو – رافلز باريس لضيوفه فرصة مميزة للهروب من حر الصيف خلال شهر رمضان و والاحتفال بعيد الفطر المبارك في فندق أشبه بالقصر الملكي بلمسة من الذوق الفرنسي الساحر.

سيتم تزويد كل غرفة وجناح بسجادة صلاة، ومصحف، بالإضافة إلى إشارة لاتجاه القبلة مع حرص على تأمين عناصر الراحة والخصوصية التامة التي تتميز بها فنادق رافلز.

كذلك يقدم الفندق وجبة سحور مؤلفة من الحليب والتمر يومياً قبل طلوع الفجر ليستطيع الضيوف بدء يومهم بنشاط، وتتنوع المقبلات الباردة والساخنة، والحمص، والفتوش، والتبولة، والمتبل، إلى جانب أشهى الأطباق التقليدية التي تتضمن أسياخ الدجاج، وشرحات لحم العجل، وأرز البرياني مع الخروف.

كما يقدم الفندق هدية خاصة لضيوف الجناح الرئيسي وهي عبارة عن قطعة من مجموعة مجوهرات ميسيكا، كبادرة لطيفة في هذه المناسبة مع خيار طلب عرض تقديمي خاص للمجموعة في الأجنحة الرئاسية.

تبدأ أسعار الغرف من 860 فرنك فرنسي (حوالي 910 دولار أمريكي) لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس، ومن 1650 فرنك فرنسي (حوالي 1750 دولار أمريكي) لقضاء ليلة واحدة في الجناح الرئيسي.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …