انطلاق مهرجان “رمضان الشارقة” 18 يونيو القادم

الشارقه – سفاري نت

تنطلق الشهر المقبل فعاليات مهرجان رمضان الشارقة للتسوق الذي تنظمة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمشاركة واسعة من العديد من الدوائر والهيئات الحكومية تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الفعاليات وعروض التسوق التي تقدمها المراكز التجارية الكبرى ومحال التجزئة بالأمارة إضافة إلى مجموعة من الجوائز تقدر قيمتها بـ"10" ملايين درهم.
وأوضح سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة أن الشارقة تسجل كل يوم مزيدا من الإنجازات تضاف إلى رصيدها الحضاري مشيرا إلى الفعاليات الدينية والاجتماعية والثقافية والطبية التي تقام على هامش فعاليات المهرجان.
وأكد أن غرفة تجارة وصناعة الشارقة من خلال كوادرها العاملة ولجانها المتخصصة لا تألو جهدا في سبيل تبسيط الإجراءات على المتعاملين وتحقيق مبدأ الباب المفتوح في استقبال وتلقي الطلبات ودراسة كل المقترحات المقدمة من أصحاب الأعمال بهدف تقديم كل ما يلزم لتنشيط تجارتهم وإبراز فعاليات المهرجان بالشكل الذي يناسب اسم إمارة الشارقة ومكانتها كعلامة في عالم تنظيم المهرجانات الكبرى.
من جانبه أشاد حسين المحمودي مديرعام الغرفة بما قدمته لجنة الاشتراكات واللجان والأقسام المعاونة من تسهيلات وتعاون كبير مع القائمين على الوجهات والمقاصد التجارية في الشارقة على مدى الدورات السابقة من عمر المهرجان
ونوه إلى أن قائمة الفعاليات لهذا العام تضم تنوعا كبيرا من الأنشطة التسويقية والدينية والترويجية والترفيهية والرياضية والتراثية في آن واحد وبشكل يغطي ربوع مدن الإمارة.
وأشار إلى أن المهرجان سيشمل إقامة عدد من القرى الرمضانية إضافة إلى ما جرت العادة عليه من تنظيم محاضرات وندوات دينية وثقافية في العديد من مساجد الإمارة الموزعة بين مدنها.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …