تفعيل التأشيرة الإلكترونية للدخول إلى الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون

تم تفعيل نظام الكتروني جديد خاص بالتقديم والدفع لتأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

و حسب الخدمة الجديدة الصادرة من إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دولة الإمارات ابتداء من 24 مايو 2015،، يمكن لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي والراغبين في زيارة دولة الإمارات أن يقوموا بتقديم طلب على تأشيرة الدخول عبر الموقع الإلكتروني، بدلاً من الانتظار لإصدار التأشيرة في مطار أبوظبي الدولي لدى وصولهم للدولة.

و لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحة “خدمات المقيمين/ الزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي” على الموقع https://www.ednrd.ae/GCCIND/login.do

و يذكر أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول دولة الإمارات، ويمكن للمقيمين الأجانب من دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من التأشيرة لدى وصولهم الى الإمارات إذا استوفوا شروط معينة مثل كالمسمى الوظيفي في مكان العمل أو رسم الراتب.

و تمنح تأشيرة دخول معفاة من الرسوم لرعايا الدول الآتية عند وصولهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة:

استراليا، النمسا، أندورا، بلجيكا، بروناي والدنمارك وفرنسا وفنلندا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ وايسلندا، ايرلندا، ايطاليا، اليابان، ليختنشتاين، لكسمبرغ، ماليزيا، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، جمهورية كوريا، سان مارينو، سنغافورة، إسبانيا، سويسرا، السويد، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والفاتيكان.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …