استمتع بأشعة الشمس مع عروض مُذهلة من “دوسِت” لموسم العطلات الصيفية

أقبل الصيف، وأصبح الوقت مناسباً للاستمتاع بعطلة هادئة عنوانها الاسترخاء والراحة! استمتعوا بأشعة الشمس الدافئة، ودللوا أنفسكم بعلاجات السبا العديدة في المنتجع الصحي، أو بالتسوق والتجول في أروقة المدينة. احصلوا على ليلة إضافية مجاناً عند الحجز مع العرض الترويجي "ليالي المكافآت من دوسِت" في أي من فنادق ومنتجعات "دوسِت" المشاركة.

"ليالي المكافآت من دوسِت"

يسري العرض من الآن ولغاية 15 سبتمبر 2015، لذا بادروا بحجز ليلتين متتاليتين لتحصلوا على الليلة الثالثة مجاناً عند الحجز بأفضل الأسعار المتاحة من "دوسِت"، حصرياً على الموقع الإلكتروني www.dusit.com. ويسمح هذا العرض للأطفال تحت سن 12 سنة بإقامة مجانية مع عائلتهم في الغرفة نفسها.

ويمكن للمسافرين زيارة الفنادق والمنتجعات المشاركة في تايلاند، بما في ذلك: دوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني هوا هين، ودوسِت تاني باتايا، ودوسِت تاني لاجونا بوكيت، ودوسِت آيلاند ريزورت شينغ ماي، ودوسِت2D شينغ ماي، ودوسِت2D بوكيت ريزورت، ودوسِت برينسيس سريناكارين، ورويال برينسيس شينغ ماي، ودوسِت برينسيس كورات. بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الدولية المُشاركة، والتي تتضمن: دوسِت تاني المالديف، ودوسِت تاني مانيلا، ودوسِت تاني دبي، و"دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني ليك فيو القاهرة.

 

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 499 درهم إماراتي. يسري هذا العرض لغاية 15 سبتمبر 2015. يجب إلغاء الحجز قبل يوم واحد من الوصولن وقبل الساعة 4 عصراً بالتوقيت المحلي للفندق، كما يجب تأكيد كافة الحجوزات مسبقاً. وفي حال عدم الحضور، سيتم خصم سعر ليلة كاملة بما في ذلك رسوم السياحة وضريبة الخدمة. 

 

دوسِت تاني المالديف

هل تبحثون عن عطلة مميزة على ضفاف جزيرة حصرية؟ اغتنموا هذا العرض المذهل الذي يستمر لفترة محدودة، لقضاء عطلة حالمة، واكتشفوا روائع فندق "دوسِت تاني المالديف" الحائز على عدة جوائز.

استيقظوا صباحاً على إطلالة خلابة للمحيط، واستمتعوا بتناول أشهى أصناف المأكولات ذات الطراز العالمي مع برنامج الوجبات المشمولة بالكامل، واسكتشفوا بيوت الشعاب المرجانية الرائعة من جميع الزوايا في محمية "با أتول" للغلاف البيولوجي، وهي المحمية البيولوجية الوحيدة في المالديف وفق تصينف منظمة اليونيسكو.

ويتضمن هذا العرض المميز الإقامة في "فيلا الشاطئ" مع إفطار يومي، وغداء وعشاء لشخصين، بالإضافة إلى رحلة سباحة وغطس مع دليل لمشاهدة بيوت الشعاب المرجانية. كما يشمل العرض مميزات إضافية منها إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 15:00 ظهراً، والحصول على  خصم بنسبة 20% على علاجات مخصصة من القائمة في مركز "ديفارانا سبا" الصحي.

السعر: تبدأ الأسعار الآن من 499++ دولار أميركي فقط للشخص ولليلة واحدة، مع بسعر خاص يبلغ 200 دولار أميركي للشخص للمواصلات بالطائرة المائية لكل رحلة باتجاه واحد. وتنطبق الأسعار على الشخص الواحد ولليلة الواحدة عند حجز غرفة مزودجة، كما يطبّق السعر على الإقامة الفردية الملحقة. تخضع الأسعار لرسوم الخدمة والضرائب.

 

دوسِت تاني أبوظبي

لهؤلاء الراغبين في قضاء أجازة صيفية على مقربة من بلدهم، يوفر "دوسِت تاني أبوظبي" لجميع أفراد العائلة عطلة مليئة بالسعادة والبهجة. استمتعوا بالمياه المتدفقة والمنعشة في "ياس ووتر وورلد"، واجعلوا الأدرينالين يندفع بسرعة في عروقكم في "عالم فيراري"، وخوضوا تجربة لا مثيل لاكتشاف الثقافة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة مع جولة إرشادية خاصة لمتحف ميراج للفنون الإسلامية، وجامع الشيخ زايد الكبير. ويشمل العرض خصم هائل بنسبة 20% على تناول الطعام واستخدام مركز السبا الصحي، والدخول مجاناً إلى نادي الأطفال أثناء الإقامة في غرفة فندقية أو شقة مفروشة.

ويتضمن "عرض العائلة لمغامرات الصيف" إقامة لمدة ليلتين في غرفة كبيرة، أو جناح، أو شقة مفروشة مع إفطار يومي لشخصين في "أوربان كيتشن". وسيحصل الأطفال ما دون سن السادسة على وجبات مجانية من البوفيه. كما يشتمل العرض على خصم بنسبة 50% على الأطفال ما بين 6  و  12 سنة. وسيتم توفير سرير إضافي مجاني للأطفال ما دون سن 12 عند مشاركة غرفة الوالدين.

ويمكن الأطفال الدخول مجاناً إلى نادي الأطفال، والحصول على تذكرتين لدخول "ياس ووتر وورلد" أو "عالم فيراري"، بما في ذلك وسيلة للتنقل باتجاه واحد، وجولة إرشادية خاصة لمتحف ميراج للفنون الإسلامية، وجامع الشيخ زايد الكبير، مع خدمات المواصلات ذهاباً وإياباً. وسيتم توفير حافلة للمواصلات إلى المعالم الرئيسية ومراكز التسوق في أبوظبي. وسيحصل الأهالي على خصم بنسبة 20% على أماكن مختارة لتناول الطعام، وعلى العلاجات في مركز "نام سبا" الصحي.

السعر: تبدأ الأسعار من 649 درهم للغرفة، و 974 للشقة المفروشة بغرفة نوم واحدة. وتخضع الرسوم لـ 10% ضريبة خدمة، و 6% رسوم بلدية. يطبّق هذا العرض عند الإقامة لمدة لا تقل عن ليلتين، ويتطلب حجز للجولات الإرشادية بالإضافة إلى حجز الدخول لمرافق جزيرة ياس عند حجز الغرفة. ويسري هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …