بالصور…مزيج من المعمار الهندسي الفاخر في فندق فيرمونت عجمان الجديد

عجمان – سفاري نت

يقع “فيرمونت عجمان” في الإمارة التي تتميز بأشعة الشمس الدائمة والشواطئ الرملية البيضاء الخلابة، فهو أحدث فنادق “فيرمونت” الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ونظراً لأن “عجمان” تقع على بعد 30 دقيقة فقط من مدينة دبي الحضارية والمزدحمة التي تشتهر بالمعالم السياحية والتسوق والترفيه، فإنها تخلق تباينًا محببًا من خلال دعوة النزلاء إلى التمتع بالمشي اللطيف عبر مجموعة من الشواطئ تدعى “الكورنيش”، والتمتع بالسباحة في المياه الزرقاء النقية بألوان حجر الأوبال الكريم، والانغماس في التقاليد العربية والضيافة الأصيلة.
 الفندق مزيج من المعمار الهندسي الفاخر والراقي يفسح الطريق لهذا المنتجع المكون من 14 طوابق والذي يتكون من 252 غرفةً وجناحاً للنزلاء، ويشمل سطح من طابقين بإطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي، بإطلالة على شاطئ طبيعي تمتد لمساحة تبلغ 200 متر، وحمام سباحة مترامي الأطراف. لدينا تجهيزات شاملة لإقامة الاجتماعات وقاعة مخصصة للوصول وقاعة للرقص مع أفضل إطلالة على البحر في الإمارة. هل تبحث عن القليل من الاسترخاء؟ إذًا سوف يشبع مركز اللياقة والمنتجع الصحي هذه الرغبة من خلال بعض العلاجات مثل تجربة “الحمام” الأصلية.
يعد “فيرمونت عجمان” وجهة داخل وجهة توفر فترة راحة من الأنشطة المعتادة مع مجموعة هائلة من الأنشطة داخل المنتجع وحوله، أبرزها الرياضات المائية وبرنامج الأنشطة للأطفال ومجموعة مثيرة من المطاعم والاسترحات، تتراوح ما بين مطعم تركي ومميز واستراحة خارجية لتقديم الشيشة تطل على الخليج لمحطات الطهي الحية والمطبخ الإيطالي القروي.

s2

s3

s4

s5

s6

 
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

منتجع لبان سبا الصحي يقدم علاجات مميزة وبأسعار منخفضة

سفاري نت – متابعات إذا كنتِ تبحثين عن الهدية المثالية للمقرّبين إليكِ، أو تنوين تدليل …