مطعم Solo يحتفل مع الأحباء بشهر رمضان

تعني Solo و هي كلمة إيطالية «المنفرد» باللغة العربية و هو مفهوم مطعم يقدّم أطباقاً إيطالية معدة على الطريقة المنزلية و يشجّع رواده على التخالط الاجتماعي في جوّ مريح.

في شهر رمضان من هذا العام، يوفّر مطعم Solo Dubai للضيوف الأجواء المثالية للاستمتاع بوجبة الإفطار برفقة الأصدقاء و أفراد العائلة. و لهذه المناسبة، يقدّم هذا المطعم الذي حصل على جائزة تايم آوت دبي للمطاعم لعام 2015 عن فئة أفضل مطعم جديد المأكولات الإيطالية الأفخر. و خلال الشهر الفضيل، يقدّم الطاهي الرئيسي وجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق تتضمّن باقة من الأطباق الخاصة وأخرى خفيفة. يقع مطعم Solo في فندق رافلز بدبي و يتميز بديكور مستوحى من نيويورك و أعمال فنية منتشرة هنا و هناك في مختلف أرجائه لتوفير أجمل الأجواء للاستمتاع بأطيب المأكولات برفقة أفضل الأشخاص.

في البداية، يستطيع الضيوف الاختيار بين طبق Insalata del Marcato و هو سلطة مشكلة تُقدّم مع جبنة بري و صلصة برتقال حامضة و صنوبر، أو طبق Burrata e Salmone أي جبنة بوراتا طازجة شهيّة مع سلمون مدخّن معد في المطعم وصلصة رمان وهندباء أو طبق VitelloTonnato و هو عبارة عن طبق لحم عجل تقليدي يُقدّم مقطعاً مع صلصة تونة و كبّر.

بعد ذلك، يستطيع الضيوف تناول Gnocchi di Patate و هو طبق نيوكي بالبطاطا خالية من الغلوتين مع جمبري و فطر و لحم عجل مقدّد أو طبق PolloallaDiavola و هو دجاج مشوي محمّر مع صلصة توابل حارة أو الطبق المغذي BroccoliniMandorle e Arancio و هو عبارة عن بروكلي مقلّى مع لوز و شرائح برتقال.

و ختاماً للوجبة، يقدّم المطعم للضيوف Mela e Mela و هو كعكة تفاح مقرمشة مثلجة أو Torta al Formaggio e Cassata Ghiacciata و هو عبارة عن كعكة تشيز كيك بجبنة ريكوتا مع بوظة كاساتا و فراولة أو Tiramisu الذي يُقدّم مع بوظة بنكهة الشوكولاتة.

بفضل المزج المتوازن و المتناسق بين الأجواء الممتعة والمأكولات الفاخرة، ينجح مطعم Solo في جمع شمل الأشخاص حول تجربة طهو إيطالية فعلية.

يقدّم المطعم قائمة رمضان الخاصة يومياً من ساعة الإفطار لغاية التاسعة ليلاً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …