طيران الإمارات والاتحاد يشعلان المنافسة في السفر الفاخر

أثنت صحيفة “ديلي ميل” على مستوى الرفاهية التي تقدمها شركات الطيران الإماراتية “الاتحاد للطيران” و “طيران الإمارات” التي رفعت درجة المنافسة في سوق السفر الجوي الفاخر.

و ذلك عبر مقصورة “الاتحاد للطيران” الجديدة لركاب الدرجة الأولى المكونة من ثلاث غرف المتاحة في مسارات محدودة، واحتفاظ “طيران الإمارات” ببعض أعلى المسارات الجوية من حيث التكلفة، حيث تكلف الرحلة ذهاباً وإياباً للعديد من الوجهات للولايات المتحدة 30 ألف دولار.

و قالت الصحيفة في تقرير حول تذاكر الرحلات الجوية التجارية الأغلى في العالم، إن ركاب الدرجة الأولى في الناقلات الإماراتية يحصلون على خدمات مميزة حيث يمنحون أجنحة خاصة مع أطعمة من أفخر الأنواع وشاشات التلفزيون الكبيرة والأسرة الجلدية المسطحة بشكل كامل.

وتصدرت “الاتحاد للطيران” قائمة تذاكر الرحلات الجوية على المسارات الطويلة الأعلى ثمناً حيث تبلغ تكلفة التذكرة ذهاباً وإياباً على خط أبوظبي – نيويورك 64 ألف دولار.

وحلت رحلات “طيران الإمارات” على المسار بين دبي ولوس أنجلوس في المركز الثاني حيث تكلف الرحلة ذهاباً وإياباً على مقصورة الدرجة الأولى الخاصة حوالي 23 ألفاً وخمسمئة جنيه استرليني أو 36 ألف دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …