فرصة لمحبّي التصوير للفوز بكاميرا EOS 760 D وطابعة PIXMA PRO-10S

أعلنت كانون الشرق الأوسط عن إطلاق مسابقة التصوير الإقليمية التي تشجّع محبّي التصوير على تصوير جمال مدينتهم من منظور فريد.

 

وعلى المشاركين في مسابقة #ComeandSeeMyArabia سبر أغوار قدراتهم الإبداعية وتصوير الوجه المميّز لمدينتهم وتحميل الصور على صفحة كانون الشرق الأوسط على فيسبوك. وهذه المسابقة مفتوحة أمام جميع المواطنين والمقيمين في الشرق الأوسط وشمال وشرق وغرب أفريقيا. أمّا الجائزة الكبرى، فهي كاميرا Canon EOS 760 D وطابعة Canon PIXMA PRO-10S.

 

ستبقى إمكانية المشاركة في هذه المسابقة حتّى تاريخ 5 يوليو. وبهدف تقديم المزيد من الدعم إلى المشاركين، ستنشر كانون نصائح التصوير على صفحتها الخاصة على فيسبوك ليتسنّى لهم التقاط صور أفضل وتقديم أفضل اللقطات للمسابقة.

 

في هذا الإطار قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "كانون ملتزمة بدعم التصوير في المنطقة وبالحرص على أن يكون نشاطاً متاحاً للجميع. وتُعتبر مسابقة#ComeAndSeeMyArabia للتصوير منصة رائعة لدعم المواهب المحلية وتكريمها، والأهمّ تمكينها من تحدّي حدود الإبداع لتصوير التميّز في المدن العربية."

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مهمّة اختيار الفائزين ستقع على عاتق لجنة تحكيم مؤلّفة من خبراء من معهد Gulf Photo Plus الرائد للتصوير في دبي. وسيبحث المعهد عن الصور الأفضل من ناحية الوضوح والمواصفات الفنية والتميّز التي تجسّد على أكمل وجه عنوان المسابقة وهو "مدينتي العربية من منظور مميّز".

 

للمشاركة في هذه المسابقة أو لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة كانون الشرق الأوسط على فيسبوك. ولمزيد من المعلومات عن حملة #ComeandSee، يُرجى زيارة موقع كانونhttp://www.canon-me.com/gateway/index.html

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …