في أف أس جلوبال تعالج الطلب رقم 100 مليون في مراكزها

حققت "في أف أس جلوبال"، أكبر شركات العالم في الخدمات التكنولوجية للغير ومتخصصة في التعامل مع الحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، إنجازا فارقا بمعالجة 100 مليون طلب على مدار 14 عاما من العمل. يظل تركيز الشركة منصبا على تعزيز تجربة العميل من خلال معايير جودة خدماتها وتكنولوجيتها القائمة على الابتكارات منذ تأسيسها.

يقول زوبين كاركاريا، المدير التنفيذي لشركة "في أف أس جلوبال"،: "إنها لحظة فخر شديد لمجموعة في أف أس جلوبال إذ أنها شهادة قوية بإلتزامنا وإجتهادنا لنقدم باستمرار خدمة ترقى لأعلى مستويات الجودة في كل مكان من العالم. نحن نحتضن التكنولوجيا ونستفيد منها لنطور دائما حلولا مبتكرة تدعم رؤية ومتطلبات الحكومات العميلة لشركتنا. هذه العلامة الفارقة تعكس أيضا الثقة والمصداقية اللتين بنيناهما مع الحكومات حول العالم، ونحن نقدر بعمق الثقة الموضوعة فينا ونقدر الدعم والتعاون اللذين تلقيناهما منذ تأسيس شركتنا عام 2001.

في أف أس جلوبال كانت نموذجا للأعمال تأسس في الهند عام 2001 ليقدم مفهوم المصدر الخارجي لمعالجة تأشيرة الدخول. وفي خطوة أبعد، استخدمت الشركة كل خبرتها لمنح خدمات متكاملة للحكومات لتوفر حلولا لإدارة الهوية للمواطنين وخدمات إدارة الهوية وخدمات دعم إدارة الحدود. وتخدم في أف اس جلوبال 45 عميلا من الحكومات في 120 دولة مع شبكة متزايدة من الخدمات حول العالم.

الريادة من خلال الابتكار، إذ طورت الشركة مجموعة من الحلول الجديدة المتقدمة تكنولوجيا مثل حل معالجة وثيقة الموقع المستقل، تطبيقات المحمول وحلول مؤتمرات الفيديو وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …