زيادة سعة رحلات “القطرية” إلى روما وميلانو و البندقية

 أجرى السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في روما مؤخراً عدداً من اللقاءات مع كبار المسؤولين الإيطاليين كما عقد مؤتمراً صحفياً مهماً تحدث خلاله إلى الإعلام الإيطالي وناقش توسع خدمات الناقلة الوطنية في إيطاليا.

وخلال زيارته العاصمة الإيطالية، التقى السيد الباكر مع معالي وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فيديريكا غيدي حيث بحثا العلاقات المشتركة ومشاريع البنى التحتية التي تشارك فيها العديد من الشركات الإيطالية في مقر الخطوط الجوية القطرية في الدوحة.

وناقش السيد الباكر مع الوزيرة، التعاون المتبادل وبحثا مجالات الشراكة في قطاع الطيران.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت مؤخراً عن توسيع خدماتها في إيطاليا حيث ستزيد سعة رحلاتها إلى بوابات إيطاليا الثلاث وهي البندقية وروما وميلانو.

 

 

ومع استخدام طائرات ذات جسم عريض ستزيد سعة رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى كل من روما وميلانو بنسبة 30% على الرحلتين اليوميتين لكل من الوجهتين . و باستبدال طائرة A320 بطائرة A330 على الرحلة اليومية إلى البندقية, ستزيد سعة رحلات الناقلة القطرية إلى تلك الوجهة بنسبة 70 % .

 

وتعليقاً على ذلك قال الباكر: "إن زيادة عمليات الخطوط الجوية القطرية إلى إيطاليا يعد أمراً مهماً جداً بالنسبة لشبكة الناقلة الوطنية من الوجهات، حيث أن ايطاليا هي منطقة تجارة مركزية يقصد مدنها الرئيسية العديد من المسافرين من الشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الدوحة سواء لأغراض العمل أو السياحة" .

وأضاف: "إضافة إلى ذلك فإن تواجد الشركات الإيطالية في دول الخليج يزداد باستمرار، والخطوط الجوية القطرية مهيئة تماماً لتقديم خدمات نقل المسافرين والبضائع خصوصاً بعد زيادة سعة رحلاتها مؤخراً إلى إيطاليا" .

وتسير الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلتين يومياً إلى روما على طائرة بوينغ 787 دريملاينر و طائرة A330، كما تسيّر رحلتين يومياً إلى البندقية على طائرة إيرباص A330, و رحلة يومية إلى البندقية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …