تعرف على 6 ضواحي لندنية تستقطب الأضواء السياحية

سفاري نت – متابعات

قبلة سياحية عالمية يزورها الملايين سنوياً وتحظى بمكانة كبيرة لدى السياح العرب تحديداً، إنها لندن الساحرة الغنية عن التعريف والمتجددة دائماً بمقاصدها وأماكن الجذب فيها، فما هو الجديد والبارز في الفترة الاخيرة في السياحة اللندنية.. أو ما حول العاصمة البريطانية؟.
تحولت بعض من ضواحي لندن التي تنمو بسرعة والتي تبعد بعضة كيلومترات عن قلب المدينة نقاط جذب رئيسية للسياحة حيث يمكن اختبار ابعاد جديدة للسحر البريطاني بطاقة كاملة.
فلنتعرف إلى أبرزها فيما يلي :

Peckham:
اشتهرت بداية بالمسلسل الكوميدي الشهير Only fools and horses الذي ارتبط باسمها ثم تحولت إلى مركز تجاري وسياحي هام يتركز فيه عدد كبير من المتاجر خصوصاً تلك المتخصصة بشعوب غرب إفريقيا.
لا بد من زيارة مكتبة Copper Clad الحديثة الذي فازت بجائزة “سترلينغ” للهندسة مؤخراً.
وستجد فيها بالكثير من الغاليريات الفنية، والمنحوتات المميزة والمطاعم المميز بالنكهات الإفريقية.

Q2

Q3

Q4

Walthamstow:
هذه الضاحية تقع في شمال شرق لندن وأصبحت منذ فترة قصيرة نقطة جذب للسياح الذين يزورون العاصمة. فهناك تجد عدداً كبيراً من المطاعم المتنوعة والمقاهي كذلك لا بد من زيارة السوق المحلي الذي يحمل اسم البلدة نفسها.
لا بد كذلك من متابعة النشاطات الفنية التي تقام لا سيما Walthamstow Garden Party الذي يقام في 18 و 19 يوليو المقبل.

Q5

Q6

Deptford and New Cross:
تكتسب شهرتها من كونها “ملجأ فنياً” هاما وتشبه إلى حد بعيد منطقة “شورديتش” في لندن التي تشتهر بالأعمال الفنية.
لا بد من زياردة the Amersham Arms حيث تلعب موسيقى مباشرةً ومقهى Deptford Project وغاليري Bearspace وLaban Theatre الذي فاز بجائزة هندسية عن بنائه الزجاجي الذي أنشئ عام 2003.

Q7

Q8

Homerton and Clapton:
من أبرز الأماكن فيها مقصد مميز لتناول القهوة يدعى Venetia ويقصد من نواح بعيدة. كذلك لا بد من زيارة سوق المنطقة الأسبوعي الذي يبيع بعضاً من أندر أنواع الأجبان وكذلك Chats Palace وهو شارع خاص بالموسيقى تعزف فيه فرق موسيقية متنوعة. وتضم المنطقة كذلك استوديوهات Toe Rag التي سجلت فيها البومات موسيقية عالمية.

Q1

Leyton and Leytonstone:
لمحبي الموضة مقصد جديد ربما أقل ازدحاماً من شوارع لندن الشهر كأوكسفورد وغيرها، ففي هذه المنطقة ستجد كل ما تحتاجه إنما بصخب أقل وفي شارع كامل في Leyton.
وتتميز كذلك بمقاهي صغيرة منتشرة على جانبي الطريق إضافة إلى ذلك لا بد من المرور على All You Read Is love وهو متجر شرب القوة والقراءة وتناول الحلويات ويحظى بشعبية كبيرة.

Q10

Q11

Brixton:
هذه الضاحية تعجّ بالثقافات المتنوعة ومن مختلفت أنحاء العالم.
فمثلاً يمكن أن تجد فيها سوقاً متخصصاً بالمنتجات الكاريبية والمقاهي الاستوائية والمطاعم من دول إفريقية وآسيوية وأمريكية جنوبية.
ومع أن المكان قد لا يكون سياحياً بامتياز إلا أنه بالتأكيد مناسب لعشاق اكتشاف واقع لندن والتنوع الهائل الذي تحتضنه.

Q12

Q13

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …