انطلاق رحلات النيل للطيران من القاهرة إلى الهفوف

الهفوف – سفاري نت

انطلقت أول رحلة دولية من مطار الأحساء مساء الاثنين، متجهة الى مطار القاهرة ، وذلك بعد اعتماد هيئة الطيران المدني بالمملكة لجدول الرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء.

وبين د.عبدالرحمن ال شيخ عضو مجلس ادارة مجموعة الطيار للسفر والسياحة الوكيل العام و الحصري لشركة طيران النيل في المملكة أنه تقرر أن تطلق شركة النيل للطيران المصرية بداية من 1 يونيو 2015م خدمة جديدة إلى مدينة الهفوف في المملكة بمعدل رحلتين اسبوعيا على طائرات ايرباص A320 وأضاف : ستنطلق رحلتان اسبوعيا يومي الاثنين والأربعاء ثم سترتفع إلى 3 رحلات أسبوعياً بداية من يوليو 2015م ، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها شركة طيران النيل بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة من القاهرة إلى الهفوف.

ولفت د. عبدالرحمن آل شيخ إلى أنه من المقرر أن تستمر شركة طيران النيل في خطتها التوسعية العملاقة وافتتاح فروع أخرى داخل وخارج المملكة خلال النصف الثاني من العام الجاري 2015 وذلك للتيسير على عملائها في كل مكان وتوفير أفضل وارقى الخدمات لهم بأسعار خاصة جداً، موضحاً أن « الطيار للسفر والسياحة « هي الوكيل العام والحصري لشركة طيران النيل في كافة أنحاء المملكة، وأن اطلاق شركة طيران النيل للخط الجديد يأتي ضمن استراتيجية « النيل « للتيسير على راغبي السفر والسياحة وعدم إهدار أوقاتهم في التنقل من مكان لمكان وهو ما تجلى بوضوح في تعاملات عملاء الشركة خلال الفترة السابقة والحالية وبإذن الله مستقبلاً وإشادتهم بحرص « الطيار للسفر والسياحة « وطيران النيل على توفير أرقى الخدمات لهم.

وجدير بالذكر أن الهفوف هي الوجهة السادسة لشركة النيل للطيران في المملكة ومسارها التاسع من إجمالي رحلاتها.

يذكر أن شركة النيل للطيران شركة طيران مصرية خاصة تأسست رسميا عام 2008 وبدأت عملياتها منتصف 2010 حيث بدأت في البداية بطائرتين مؤجرتين من طراز ايرباص A320.

وأكد مدير مطار الأحساء نايف الغامدي أن المطار سيشهد تطورا وتوسيعات جديدة بالمستقبل القريب.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …