بالصور.. طائرات الأثرياء تصاميم تفوق الخيال

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا تناولت فيه بالصور، التصميمات الداخلية للطائرات التي يسافر عليها الأثرياء، حيث ازدادت أعداد الأثرياء والمشاهير الذين يستخدمون الطائرات الخاصة، وجاء التقرير على النحو التالي:

صار المصممون يبتكرون تصميمات جديدة داخل الطائرات الخاصة، مثل إضافة حوض سمك على متن الطائرة، بناء على طلب رجال الأعمال وسيدات الأعمال لما يحتاجونه على طائراتهم.

ليس هناك حدود للتصميمات التي يمكن ابتكارها من أجل العملاء المميزين، فشركات الطائرات الخاصة تعمل على إضافة وسائل الراحة المنزلية على متن الطائرات.

صارت الثريات واللمسات الذهبية معيارًا أساسيًا في الطائرات الخاصة، إضافة إلى المفروشات الجلدية، والسجاد اليدوي الفاخر.

حمامات مجهزة تجهيزًا كاملاً، حيث صارت كل وسائل الراحة المنزلية من الأساسيات الجديدة في الطائرات الخاصة.

لا يمكن مقارنة الترف الموجود على الطائرات الخاصة بالطائرات العادية.

كما أن هناك اهتمامًا خاصًا بمقاعد الطائرات في الطائرة الخاصة، من حيث التصميم والمواد المستخدمة بها، ووفقًا لتصميمات "AirJet" صار بإمكان العملاء اختيار ألوان أخرى للمقاعد غير الرمادي والبيج، عند تصميم طائرتهم.

ويعد الحد من الضوضاء داخل الطائرة، أحد المعايير التي تحرص العديد من الشركات مثل شركة "Comlux"، على العمل على توفيرها داخل الطائرة، من أجل راحة العملاء.

ويمكن للعملاء اختيار كل عنصر من العناصر المستخدمة في تصميم طائراتهم الخاصة.

ويشتهر الأمير "الوليد بن طلال" بالتصميمات الفاخرة لطائراته الخاصة، فقد صُمم له مقعد خصيصًا وسط صالة ذهبية مزودة بسجاد سميك في طائرته الخاصة "ايرباص A380".

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …