«فندق شيراتون جراند، دبي» يطلق باقات “الواتس آب” لعطلة الصيف

دبي – سفاري نت

أطلق «فندق شيراتون جراند، دبي»، الوجهة الفندقية الأحدث والأكثر فخامة في الإمارات، خدمة مبتكرة توفر فرصة حجز الغرف هذا الصيف عن طريق "الواتس آب" والحصول على باقات متكاملة لعطلات الصيف تشمل الاقامة الفاخرة في غرف ديلوكس وشقق فندقية متنوعة وخدمة الانترنت المجانية اضافة الى تجربة الطعام الحي الذي يأخذ الزوار في رحلة مع النكهات الفريدة من مختلف انحاء العالم في مطعم «فيست» الشهير.

تتوفر الخدمة عن طريق "الواتس آب" بمزايا خاصة وأسعار تفضيلية لقاطني دول الخليج بما يشمل خيارات متعددة من غرف ديلوكس، وشقق فندقية فاخرة بغرفة نوم واحدة، او غرفتي نوم، او ثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 400 و900 و1200 و1700 درهم شاملة الانترنت.

يجمع «فندق شيراتون جراند، دبي» ما بين التجربة الفندقية الفخمة المراعية لأدق التفاصيل، والموقع الرائع الذي يسهل الوصول منه إلى أشهر وأبرز معالم دبي. إذ يقع «فندق شيراتون جراند، دبي» في قلب حي الأعمال ومراكز التسوق، ومنذ اليوم الأول أصبح معلماً جديداً وفريداً من معالم داون تاون دبي.

ويضم «فندق شيراتون جراند، دبي» مطعم "فيست" الشهير الذي يقدم تجربة الطعام الحي ويأخذ الرواد في رحلة مع النكهات الفريدة من انحاء العالم اضافة الى تشكيلة متنوعة من المشروبات التي تلائم مختلف الاذواق. ويستقبل مطعم «فيست» الذواقة للاستمتاع بوجبة "البرنش" كل يوم جمعة بين الساعة 13:00 – 16:00 ويتم تحضير الأطباق المفضلة أمام رواد المطعم في رحلة مع النكهات الفريدة من شوارع ماليزيا، إلى بلدات شمال الهند، إلى قصور فرنسا الفخمة، وبين أرجاء العديد من مدن العالم.

 

ويشاهد رواد مطعم «فيست» تحضير أطباقهم المختارة أمام أعينهم في مطابخ مفتوحة على يد طهاة عالميين محترفين في أجواء رحبة وحسب أذواقهم المختلفة. ومما ينفرد به مطعم «فيست» اختيار أجود المكونات من حول العالم، وتقديم المشروبات التي تلائم كل طبق على حدة.

ويقدم مطعم «فيست» الشهير ايضا أمسية المأكولات البحرية الأسبوعية كل يوم خميس، وتمتاز هذه الأمسية بمختلف أصناف الأسماك والمأكولات البحرية التي يختارها الشيف شخصياً من الصيد اليومي الطازج من سوق السمك في منطقة ديرة لإعداد أشهى الأطباق المستوحاة من أجود الوصفات العالمية.

وتمكّن أمسية المأكولات البحرية الضيوف من الجلوس وجها لوجه مع فريق الطهاة الودود في الفندق والقادم من ثقافات وجنسيات مختلفة، حيث يعدّون أشهى الأطباق الخاصة أمامهم مباشرة في محطات الطهي الحية. ونظراً لعدم وجود منطقة خدمات خلفية، فإن أجواء المرح التي غالباً ما تسود في المطبخ ستعم ردهة الطعام التي ستشهد إعداد ما لذ وطاب من المأكولات الشرق أوسطية والآسيوية والأمريكية والأوروبية. 

وتتضمن القائمة حساء المأكولات البحرية، والروبيان المبهر بالكاري الأحمر التايلندي، وكزبرية السمك العربية، باستخدام أجود المكونات لابتكار أشهى النكهات. وتمتاز كل من محطات الطهي المباشرة بالعديد من المشروبات والعصائر الخاصة التي تم تصميمها لتتمم من هذه التجربة المميزة.

يتألف برج «فندق شيراتون جراند، دبي» من 54 طابقاً ويتم افتتاحه ضمن مشروع يتألف من ثلاثة أبراج تجارية سكنية، ويوفر الفندق الفخمة خدمة الإنترنت اللاسلكية «واي فاي» على امتداد كافة غرفه وأجنحته وشققه ذات الخدمة الفندقية التي يبلغ مجموعها 654 وحدة. كذلك يتضمن «فندق شيراتون جراند، دبي» سبا «شاين سبا فور شيراتون» Shine Spa for Sheraton™ ومركز لياقة بدنية بتجهيزات متكاملة وحوض سباحة عند سطحه، إلى جانب ثلاثة مطاعم ومفاهيم اللاونج.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …