طيران الإمارات تدشن رحلاتها اليومية إلى جزيرة بالي الأندونيسية

حطت رحلة طيران الإمارات مساء أمس على أرض مطار "أي غوستي نورا راي الدولي" في بالي مدشنة خدمتها اليومية الجديدة إلى هذه الجزيرة الإندونيسية.

وسافر على الرحلة الافتتاحية عدد من مسؤولي طيران الإمارات ووفد إعلامي الى جانب ركاب قدموا من نحو 40 مدينة بما فيها موسكو وفرانكفورت وأمستردام ونيويورك ووجهات أخرى ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

وأصبحت بالي ــ مع انطلاق هذه الخدمة اليومية ـ المحطة رقم 146 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية حيث أضيفت إلى 18 وجهة للناقلة في 11 دولة في الشرق الأقصى.

وتوفر الإمارات للشحن الجوي طاقات شحن حيوية تصل إلى 294 طنا بين دبي وبالي وبالعكس أسبوعيا مساهمة في فتح فرص جديدة للأعمال التجارية بين الجزيرة وغيرها من المحطات التي تغطيها شبكة الإمارات للشحن الجوي العالمية.

وقال باري براون نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية إن بالي تشكل وجهة سياحية مميزة وسوقا مهمة لطيران الإمارات.

واشار الى التطلع لربط المسافرين من بالي عبر دبي إلى أكثر من 80 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين من خلال محطة توقف عالمية تضم أفضل المرافق وأجودها.

بدوره رحب نائب وزير تنمية الموارد في وزارة السياحة الإندونيسية الدكتور آي جدي بيتانا بوصول طيران الإمارات إلى بالي ..مؤكدا ان هذه الخدمة اليومية الجديدة ستسهم إيجابيا في دعم قطاع السياحة وبالتالي زيادة أعداد الزوار إلى بالي بحد ذاتها.

واضاف ان رحلة طيران الإمارات المباشرة إلى ومن دبي سوف تسهم في تسهيل التواصل مع محطات أخرى حول العالم وفتح آفاق جديدة لزيادة أعداد السياح والفرص التجارية على حد سواء.

وسوف يتمكن للركاب المسافرين إلى بالي على طائرة " بوينج 777-300 أي أر" في جميع الدرجات الاستمتاع بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز جوائز عالمية وذلك عبر أكثر من 2000 قناة منوعة تعرض مختلف الأفلام والموسيقى والأغاني والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو.

وكانت طيران الإمارات بدأت خدمة إندونيسيا في عام 1992 بثلاث رحلات أسبوعيا إلى العاصمة جاكرتا عبر سنغافورة وكولومبو .. ومنذ مارس 2013 تسير الناقلة 3 رحلات يوميا من دون توقف بين دبي وجاكرتا .

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …