“فلاي دبي” تضيف رحلات من دبي إلى جيزان والجوف

دبي – سفاري نت

أعلنت فلاي دبي عن إضافة كلٍ من جيزان والجوف إلى شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية، وتبدأ الناقلة بتسيير رحلات يومية مباشرة إلى جيزان إبتداءً من 10 يوليو 2015، كما ستسير أربع رحلات أسبوعياً إلى الجوف إبتداءً من يوم 11 يوليو.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، المدير التنفيذي في فلاي دبي:” نتوجه بالشكر والتقدير إلى السلطات السعودية ونثني على جهودها ودعمها لعمليات فلاي دبي في توسيع شبكة وجهاتنا في المملكة، ونتطلع إلى استقبال وخدمة المسافرين من جيزان والجوف وجميع الركاب من المملكة وتقوية العلاقات الثقافية والتجارية بين بلدينا الشقيقين”.

تفاصيل الرحلات

إبتداءً من 10 يوليو 2015 ستسير فلاي دبي رحلات يومية بين دبي وجازان مباشرة من المبنى 2 في مطار دبي الدولي إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جيزان.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب من دبي إلى جيزان من 1,300 درهماً للشخص للدرجة السياحية، ومن 3,500 درهماً لدرجة رجال الأعمال.

بينما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب من جيزان إلى دبي بـ 1,225 ريالاً سعودياً للدرجة السياحية، و 3,270 ريالاً سعودياً لدرجة رجال الأعمال.

الجوف

وإبتداءً من 11 يوليو 2015 ستسير فلاي دبي 4 رحلات أسبوعية مباشرة من المبنى 2 في مطار دبي الدولي إلى مطار الجوف، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للرحلات المتجهة من دبي إلى الجوف للدرجة السياحية من 1,400 درهماً، ولدرجة رجال الأعمال من 2,825 درهماً.

أما الرحلات المنطلقة من الجوف إلى دبي فتبدأ من 1,110 ريالاً سعودياً للدرجة السياحية و 2,910 ريالاً لدرجة رجال الأعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …