“ياس مول” يحصد جائزة “أفضل مركز تسوق في العالم”

ابوظبي – سفاري نت

فاز "ياس مول" بجائزة "أفضل مركز تسوق في العالم" خلال الدورة السنوية العاشرة لحفل توزيع جوائز "جلوبال ريتيل آند ليجر إنترناشيونال 2015" الذي نظمته مجلة "ريتيل آند ليجر إنترناشيونال" المجلة العالمية الوحيدة من نوعها المتخصصة بقطاعي تجارة التجزئة والترفيه في فندق ميدان بدبي.
وجاء حصول "ياس مول" على هذه الجائزة المرموقة بفضل تميزه في مجال خدمة العملاء وعروضه المتنوعة في مجالات الأزياء والمطاعم والترفيه فضلا عن تصميمه الجذاب وسهولة التنقل بين أرجائه واعتماده أفضل ممارسات الصيانة والنظافة.
وبفوزه بالجائزة يكون "ياس مول" تفوق على مراكز تسوق معروفة وذات سمعة قوية في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي بما في ذلك الصين وتركيا.
وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية " إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة وأن نتفوق على منافسين من أبرز مراكز التسوق في الدولة وخارجها ".
وأضاف أن هذا الفوز ما هو إلا ثمرة من ثمار العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي يبذله فريق عمل ياس مول وكافة متاجر التجزئة العاملة في المول..
مشيرا إلى أن الجائزة تمثل دليلا واضحا على نجاحنا في تطبيق أرقى معايير وممارسات إدارة مراكز التسوق خلالالسنة الأولى على افتتاح المول.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بالسفر الي 9 دول بمفردك عام 2018

سفاري نت – متابعات لطالما عشش في مخيلتنا حلم السفر حول العالم، فمقاطع الفيديو والنظر …