«منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات» يقدم أفضل عروض الصيف لعشاق رياضة الجولف

ابوظبي – سفاري نت

 يمكن الآن لعشاق رياضة الجولف الاستمتاع بفصل الصيف مع العروض الحصرية التي يقدمها «منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي» والتي تجمع بين الاقامة في العنوان الشاطئي المميز مع ممارسة رياضة الجولف المثيرة.

 

وينظم عرض "الاقامة والجولف" خلال الفترة بين 1 يونيو ولغاية 4 سبتمبر ويتيح الفرصة لعشاق الجولف للاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة في المنتجع الشاطئي الأبرز في العاصمة أبوظبي، مع جولة جولف في نادي جولف شاطئ السعديات المحاذي للمنتجع أو في نادي أبوظبي للجولف.

 

ويوفر نادي جولف شاطئ السعديات، الذي أرسى تصاميمه أسطورة الجولف غاري بلاير، أفضل تجارب التحدي والمتعة في عالم الجولف. وقد تم تصميم ملعب الجولف وهو أول ملعب شاطئي في الخليج العربي ليحفز عشاق هذه اللعبة من مختلف أنحاء العالم حيث تم   تصميم كل حفرة لتستوعب احتياجات جميع مستويات لاعبي الجولف

ومن جهته، يوفر نادي أبوظبي للجولف واحدة من افضل تجارب الجولف وأكثرها رفاهية وفخامة في الشرق الأوسط، ويحتوي النادي على 27 حفرة على مساحة تبلغ 162 هكتار من الأرض التي تتميز بمساحات خضراء شاسعة وتزينها أشجار النخيل بالإضافة إلى سبعة بحيرات اصطناعية.

 

وتبدأ أسعار عرض "الصيف في جزيرة السعديات" من 1,050 درهم إماراتي للإقامة المفردة، و1,495 للشخص الواحد للإقامة الزوجية، حيث تشمل كافة الأسعار الضرائب ووجبة الإفطار. تخضع تواريخ الإقامة لمدى توفر الغرف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …