فنادق اوبروي المرموقة تعتزم التوسع في المملكة العربية السعودية

متابعه – سفاري نت

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أوبروي المنتشرة حول العالم السيد كابل شوبرا عن خطة توسعية للمجموعة في منطقة الخليج وقال ان المجموعة تسعى لافتتاح 5 فنادق تابعة لها في المملكة وذلك استجابة للطلب والنمو الذي تتسم به صناعة الفندقة في المملكة خلال الفترة الراهنة.

السيد كابل شوبرا  الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أوبروي

 

واعتبر كامل شوبرا السوق السعودي سوقا واعدا ومن المهم لمجموعة أوبروي تعزيز تواجدها بما يضمن تحقيق تطلعات رواد فنادقها الفخمة حول العالم.

واشار الى ان فنادق اوبروي تحتل مكانة عالمية حيث يتم تصنيفها ضمن افضل خمسة فنادق حول العالم بشكل اعتيادي من منظمات متخصصة كاشفا بأن أحد فنادق المجموعة قد حصل على مرتبة الفندق الافضل بالعالم.

واضاف: العمل جاري مع عدد من الشركاء والمستثمرين في المملكة لاختيار المواقع المميزة والبدء في اجراءات التشييد لضمان تطبيق فلسفة اوبروي في الاهتمام بالتفاصيل من بداية فكرة المشروع مرورا بالبناء والتصاميم ومستويات الشكل النهائي للفنادق.

وحول سوق الفندقه والضيافة في المملكة عبر السيد كابل عن تفاؤله في نمو القطاع في ظل توافر العوامل المحفزة الاخرى مثل الاستقرار السياسي والاقتصادي.

يذكر أن مجموعة ذا أوبيروي تأسست عام 1934، وتقوم حالياً بإدارة 30 فندقاً ومركب نايل كروزر وموتور فيسيل في مياه كيرالا.

وتنتشر فنادق المجموعة في ستة دول تحمل اسم “أوبيروي” و “ترايدنت” ذو الخمس نجوم.

 

وبالإضافة إلى قطاع الفنادق، تعمل المجموعة في مجال تموين الطائرات ومطاعم المطارات وخدمات السياحة والسفر وتأجير السيارات وإدارة المشاريع وتأجير الطائرات للشركات.

وفنادق ومنتجعات أوبيروي هي المرادف العالمي الذي يقدم المزيج الأمثل من الخدمات والفخامة والضيافة. فقد حصلت فنادق ومنتجات أوبيروي على عدد لا يحصى من الجوائز والأوسمة العالمية لما تشتهر به المجموعة عالمياً من خدمات متميزة لا تضاهى.

كما تعمل مجموعة ذا أوبيروي على إدارة فندق ترايدنت في مدينة جدة.

وقد حققت فنادق ترايدنت فئة الخمس نجوم شهرة كبيرة لما توفره من خدمات مرموقة إلى جانب الاهتمام بمعايير الجودة والقيمة. وتجمع هذه الفنادق بين المرافق الجميلة والخدمات الموثوقة في أجواء ترحيبية وتعتبر الخيار الأمثل للنزلاء بقصد العمل أو الترفية

تمكنت فنادق المجموعة الفاخرة من تحقيق شهرة واسعة من خلال إعادة تعريف مفهوم الفخامة والامتياز في الخدمات المقدمة التي تتميز بها المجموعة عن الفنادق الفخمة الأخرى حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …