الريتز-كارلتون، اسطنبول يقدم عروضاً صيفية للمسافرين من دول الخليج

اسطنبول – سفاري نت

يقدم الريتز-كارلتون، اسطنبول عرضاً جديداً للمسافرين من دول الخليج الذين يرغبون بالاسترخاء في مناخ أكثر برودة. تم تصميم الفندق ليناسب محبي الإجازات القصيرة، فهو يُعتبر وجهةً راقية لاستكشاف حيوية اسطنبول وفخامة الريتز-كارلتون. يقع الريتز-كارلتون، اسطنبول في قلب المدينة مع إطلالة رائعة على البوسفور، ويبعد 15 دقيقة فقط عن أبرز المعالم المعروفة عالمياً  كقصر توبكابي، والجامع الأزرق، والبازار الكبير. يحتضن الفندق  المنتجع الصحي "سبا" ذو معايير عالمية وهو مستوحى  من الحمام التركي مع علاجات رائعة تقدمها العلامة السويسرية الفاخرة Valmont، ما يجعله مناسباً لاستقبال وتدليل الضيوف القادمين من منطقة الخليج والباحثين عن الراحة، من خلال مجموعة من التجارب التي تُحفر في الذاكرة.

 

دلل نفسك

من خلال عرض "دلل نفسك"، سيتمكن الضيوف من حجز ثلاث ليالي في غرف ديلوكس أو غرف طابق نادي رجال الأعمال ودفع ثمن اثنتين فقط. بالإضافة إلى ذلك سيحصلون ايضاً على وجبة الفطور في أتيليه لاونج مع إمكانية استخدام مرافق السبا مجاناً بما في ذلك السونا، ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الداخلي. هذا العرض جاري حتى 31 ديسمبر ويبدأ سعر الليلة الواحدة من حوالي  1,225  درهم اماراتي (295 يورو) .

 

مستحضرات Valmont في سبا الريتز-كارلتون، اسطنبول

تم تعزيز تجربة الريتز-كارلتون، اسطنبول من خلال إضافة علاجات سبا جديدة باستخدام علامة Valmont السويسرية الفاخرة، والمعروفة عالمياً بخصائصها العلاجية التي تعيد إحياء البشرة وتنشيطها. وبفضل علاجات Valmont الجديدة والتي تتضمن علاجات الوجه، وعلاجات التنحيف أصبح بإمكان الضيوف أن يعيشوا تجربة من الرفاه والعناية بالنفس.

وعلَقت روث أكار، مديرة السبا: "سيجد المسافرون من منطقة الشرق الأوسط في اسطنبول وجهة عالمية لا تبتعد إلا بضع ساعات سفر قليلة. فهنا، سيتمكنون من استكشاف التاريخ والثقافة في كل ركن، بدءاً من معلم آيا صوفيا التاريخي، ووصولاً إلى النكهات الشهية للمطبخ التركي ودفء علاجات الحمام. تشكل هذه العوامل الرائعة مصدر إلهام للريتز-كارلتون، اسطنبول بأجوائه الشبابية والنابضة بالحياة، والمتجذرة بتاريخ المدينة المبهر."

تشكل غرف الريتز-كارلتون، اسطنبول تجسيداً عصرياً لفخامة وأناقة الإمبراطورية العثمانية، فقد تم تصميمها لتكون ملاذاً فاخراً للأفراد والعائلات والأزواج ليشعروا بالراحة القصوى، بعد يوم متعب في المدينة. يتضمن الفندق 243 غرفة بدءاً من الغرف المطلة على الحديقة ووصولاً إلى الأجنحة ذات الإطلالة الرائعة على البوسفور. وقد تم تجهيز كافة الغرف بأحدث مستلزمات الحياة اليومية والمهنية، كالاتصال اللاسلكي بالإنترنت والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، ليتمكن المسافرون من منطقة الشرق الأوسط من الاسترخاء أو العمل في أجواء مميزة، والاستمتاع بخدمة الريتز-كارلتون الفاخرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …