بالصور… أماكن غير مألوفة ينصح بزيارتها هذا الصيف

يرغب الكثيرون بزيارة المعالم السياحية الشهيرة في العالم مثل برج إيفل وأهرامات مصر وتاج محل في الهند وغيرها، دون أن يعلموا أن هناك مناطق أخرى مجهولة في العالم تستحق الزيارة.
وإذا كنت من محبي السفر واستشكاف المجهول، يقدم لك موقع “وومان تيلي” مجموعة من المناطق التي لم تسمع عنها من قبل، لكنك لن تندم بالتأكيد إذا فكرت بزيارتها.

1- حسن كيف، تركيا:
تقع هذه المدينة في جنوب شرق تركيا، وهي مدينة قديمة غاية في الجمال، وعلى الرغم من أنها لا تشتهر بالنوادي والمطاعم والفنادق الفاخرة كباقي المدن التركية الشهيرة، إلا أنها المكان الأمثل لمحبي الطبيعة الساحرة بعيداً عن التوتر والضوضاء في المدن الكبرى.
وتفتخر حسن كيف بتاريخها الغني ومعالمها الثقافية، ويمكن للسائح زيارة أحد الكهوف في المنحدرات التي تحيط بالمدينة، وهناك الكثير من المعالم الأخرى التي يمكن زيارتها في المدينة كالمساجد والقلاع والقصور الأثرية.

a2

2- سيبيو، رومانيا:
على الرغم من أن رومانيا ليست من الدول السياحية الشهيرة في العالم، إلا أنها تفتخر بالعديد من المناطق السياحية المدهشة التي يجهلها الكثير من السياح، ومن بينها مدينة سيبيو الصغيرة الهادئة.
وفي الوقت الذي لا تشكل فيه المدينة مكاناً مثالياً لمحبي الحفلات الصاخبة، إلا أنها تشكل خياراً مميزاً للباحثين عن استكشاف كل ما هو جديد، من خلال مبانيها التي لا تزال محافظة على طابع العصور الوسطى، والتي تنقلك إلى عالم من الغموض يشبه أفلام الرعب والخرافة.

a3

3- فانواتو، فيجي:
تعد فانواتو من أغرب وأجمل المناطق لقضاء عطلة أو شهر عسل مميز، وتقع غربي فيجي وتتكون من مجموعة من الجزر المدهشة، وتعد زوارها بمجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة.

a4

4- أنتراكتيكا:
إذا كنت تعبت من تلك الشواطىء المزدحمة والشمس الحارقة وتريد زيارة مكان غير عادي هذا الصيف، فالقارة القطبية الجنوبية أو أنتراكتيكا هي المكان المناسب لذلك، فهي تنقلك بعيداً عن أجواء الصيف الحارة وتوفر لك إمكانية مشاهدة مناظر غاية في الروعة. ولا تنس أن تحمل معك كاميرا في هذه الرحلة.

a5

5- كيوتو، الإكوادور:
أما إذا كنت شخصاً مغامراً وتبحث عن وجهة خلابة توفر الكثير من المتعة والأنشطة البدنية، فلا بد لك من زيارة مدينة كيوتو عاصمة الإكوادور. والتي توفر لك فرصة ممارسة رياضة التجديف والسباحة ورحلات القوارب، بالإضافة إلى النزهات الممتعة بين أحضان الطبيعة في الغابات المطيرة.

a6

6- مينمار:
تعد مينمار وجهة مثالية سواء كان ذلك لمحترفي السفر أو للأشخاص الذين يسافرون للمرة الأولى، وعلى الرغم من أنك لن تجد الفنادق والمطاعم الفاخرة وخدمة الواي فاي المجانية في كل ركن من مينمار، إلا أنك ستجد بالمقابل الكثير من المشاهد المثيرة للاهتمام كالمعابد والشواطىء الخلابة، بالإضافة إلى التعرف على ثقافة جديدة وتكوين العديد من الصداقات في هذه البلاد الساحرة.

a7

7- سان سيباستيان، إسبانيا:
بعيداً عن المدن الشهيرة في إسبانيا كالعاصمة مدريد وبرشلونة، يمكن للسائح قضاء أوقات لا تنسى في مدينة سان سيباستيان التي تفتخر بشواطئها الجذابة وطقسها المثالي وطبيعتها الساحرة وشعبها الودود. وأكثر ما يميز المدينة أنها ليست مزدحمة كباقي المدن في البلاد، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن الراحة والهدوء هذا الصيف.

a8

8- تشيلي:
هل سبق وزرت مكاناً تنتقل فيه بين منطقة قطبية وأخرى شبه إستوائية في بلد واحد؟ إذا كنت ترغب بذلك فستكون تشيلي هي وجهتك المقبلة. وتعد حديقة توريس ديل باين الوطنية من أجمل المناطق الساحرة التي يمكن زيارتها في تشيلي، كما يمكنك زيارة صحراء أتاكاما حيث تشاهد النجوم بعيداً عن صخب المدينة، وهناك العديد من المناطق الأخرى التي ينصح بزيارتها في تشيلي مثل لاسيرينا وبكون وسانتياغو وفالبارايسو وغيرها.

a9

 
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …