فندق ’هوليداي إن‘ يفتتح أبوابه بمدينة تبوك في المملكة العربيّة السعودية

الرياض – سفاري نت

افتتحت مجموعة ’إنتركونتيننتال للفنادق‘ (IHG) أول فندق ’هوليداي إن‘ بمدينة تبوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقع إرساء’هوليداي إن تبوك‘ بالقرب من مركز المدينة، ممّا يوفّر وصولاً سهلاً إلى عقد المواصلات الرئيسية.

ويمتلك الفندق القريب من مركز مدينة تبوك، والذي يضمّ 90 غرفةإرساء، خطوط نقلٍ مترابطة بشكلٍ جيد، بالإضافة إلى عددٍ من الطرق الرئيسيّة الدوليّة المؤديّة إلى الأردن ومصر وتركيا، والتي تبعد مسافةً قصيرةً بواسطة السيارة عن الفندق، كما يبعد 3 كم فقط عن مطار تبوك الدولي.

 

وبإمكان ضيوف ’هوليداي إن تبوك‘ الاستمتاع بخيارات المجموعة الواسعة من الأطباق والوجبات في مطعم الفندق ’الوليمة‘، والذي يقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية، إلى جانب المقهى وردهة البهو. كما يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من العديد من المرافق متعدّدة الوظائف داخل الفندق، بما فيها قاعات المناسبات وغرف الاجتماعات، التي تمتدّ على مساحة 350 قدم مربّع، حيث تستوعب ما يصل إلى 300 شخص، وهي جميعها مجهّزة بشكل كامل مع خدمة واي فاي وتجهيزات سمعيّة وبصريّة.

ويضمّ الفندق مجموعة من المرافق الترفيهيّة، التي تسمح للضيوف بالاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات، إرساءكحوض سباحة في الهواء الطلق، وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية تمّ تجديدهما مؤخراً، إلى جانب ساونا وملعب تنس وطاولة بلياردو وتنس الطاولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسكال جوفين، المدير التنفيذي لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة ’إنتركونتيننتال للفنادق‘، IHG: "سيكون إرساء’هوليداي إن تبوك‘ الفندق الحادي عشر لعلامة ’هوليداي إن‘ في المملكة العربية السعودية، حيث سيؤكّد التزامنا المستمرّ بتعزيز محفظة العلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد، فالمملكة العربية السعودية تعتبر سوقاً رئيسيّاً بالنسبة لنا، ونحن نعمل على تلبية احتياجات النمو المتسارع في إرساءسوق السفر الداخلي فيها، وذلك عبر توسيع عروض الفنادق التي تحمل هذه العلامة التجارية".

كما أضاف جوفين: "يعتزّ إرساءفندق ’هوليداي إن تبوك‘ بمجموعة كبيرة من التسهيلات الرائعة والخاصّة بالمسافرين الذين ينزلون في الفندق بهدف الترفيه أو العمل، ونحن على ثقة بأنّهم إرساءسيلقون حفاوة الترحيب والإقامة المريحة في فندقنا".

 

تمتلك مجموعة ’إنتركونتيننتال للفنادق‘ IHG 25 فندقاً في المملكة العربية السعودية تحت ثلاث علامات تجارية: ’إنتركونتيننتال‘ و’ كراون بلازا‘ و’هوليداي إن‘. وتمتلك المجموعة 8 عقارات أخرى قيد التنفيذ، بالإضافة إلى 11 عقار فندق ’هوليداي إن‘ في المملكة العربية السعودية، وعقارين إضافيين من المزمع افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، كما تمتلك إرساء’إنتركونتيننتال للفنادق‘1,200  فندق ’هوليداي إن‘ حالياً حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …