إطلاق تطبيق فورسيزونز الجديد المطور لجعل تجربتهم أكثر تخصيصاً

متابعه – سفاري نت

يوفر فورسيزونز لضيوفه باعتباره فندقاً رائداً في قطاع الضيافة الفاخرة، الفرصة لتخصيص إقامتهم بسهولة ويسر مع التطبيق العالمي متعدد الوظائف ذو المحتوى الغني، فببضع خطوات فقط يمكن للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات أينما كانو ومتى رغبوا في ذلك.

وقال آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لسلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "يتيح هذا التطبيق المبتكر الجديد تعزيز تجربة ضيوف فندق فورسيزونز، مرسياً بذلك معايير جديدة في تقديم الخدمات الرقمية الفاخرة التي تناسب احتياجات الضيوف على نطاق واسع، كما أن تطبيق فورسيزونز سهل الاستعمال وغني بمزاياه، ومزود بأهم التطبيقات التي يستخدمها الضيوف بكثرة مثل سهولة تسجيل الوصول والمغادرة".

ويزود فندق فورسيزونز ضيوفه بأحدث التقنيات، كما يدمج التطبيق الخدمات والخبرات المحلية لكل من فنادق المجموعة ليتيح لهم تخصيص تجربتهم.

ويتميز تطبيق فورسيزونز الجديد بالعديد من الوظائف والمميزات مثل:

  • إجراء وإدارة الحجوزات في عدة مواقع بشكل فوري
  • الفعالية وسرعة الانتهاء من إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة، بما في ذلك نقل الأمتعة وخدمة التوصيل من وإلى المطار.
  • خيار تخصيص إقامة شخص مع الطلبات الخاصة مثل وسائد إضافية، مستحضرات تجميل إضافية أو أدوات إضافية مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى ترتيب الأسرة حسب طلب الضيوف.
  • خدمات تجهيز الغرف السريعة، وسهولة الحجز في المطاعم والمنتجعات الصحية وغيرها الكثير
  • توصيات لاكتشاف الوجهات المحلية المفضلة للضيوف بما في ذلك أماكن تناول الطعام والتسوق والأنشطة الثقافية وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى التوصيات الشخصية من فريق خدمة الضيوف "الكونسيرج" من فندق فورسيزونز.
  • خدمات الموقع الجغرافي والخرائط المزودة بخيارات اللغة والوقت والمسافة للمساعدة في الحصول على اتجاهات الطريق.

وكما هو الحال مع جميع برامج فورسيزونز، كان من المهم إجراء عدداً من التدريبات الداخلية، ويجمع تطبيق فورسيزونز العديد من الأقسام الداخلية معاً لأول مرة، وقامت الشركة بتطوير برمجيات برنامج العمل الجديد والأنظمة الداخلية الأخرى لضمان تجربة مريحة للضيوف تتيح لهم اختيار الوقت والطريقة المناسبة للتعامل مع موظفي فورسيزونز، وسيواصل كل فندق العمل على تحسين قسم التوصيات المحلية، والذي يورد أحدث النصائح والتزكيات وابرز الوجهات.

وأضاف سميث: "سنواصل تطوير منتجاتنا لتتماشى مع احتياجات المسافرين المتغيرة باستمرار، كما سيواصل طاقم العمل لدينا، والذي يشكل ثروتنا الحقيقية، في تقديم أعلى قيمة للضيافة المترفة لضيوفنا الكرام في كل إقامة في فنادقنا".

 

المزيد حول خيارات تطبيق فورسيزونز

سيتم الإعلان عن إطلاق تطبيق فورسيزونز باللغة الصينية المبسطة خلال الأشهر القليلة القادمة، وسيتم إصدار نسخة خاصة مصممة لتتناسب مع تفضيلات المسافرين الصينيين بحلول نهاية العام، كما يعتزم فندق فورسيزونز أيضاً توفير التطبيق بعدة لغات أولها اللغة العربية.

ويسمح تطبيق فورسيزونز بربط أي شخص في العالم مع جميع فروع فنادق فورسيزونز في العالم، ويمكن تحميله على أي هاتف متحرك ببساطة من Google Play، أو Apple iTunes Store أو Amazon App Store.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …