صور| 9 أسباب لزيارة إفريقيا الجنوبية

سواء كانت هذه رحلتك السفاري  الأولى أو العاشرة،فهناك دائما شيء جديد لاكتشافه في رحلة إلى جنوب أفريقيا، وفيما يلي 10 أسباب لحجز رحلة الآن إلى جنوب أفريقيا.

Ukutula_54_990x660

1- مشاريع البحوث الحيوانية
إذا كنت محظوظا فقد تشاهد بعضا من حيوانات أدغال إفريقيا، ولكن هذا الأمر صعب إلا في حالة توجهك إلى محمية مثل Ukutula مركز Lodge & Lion Research Centre و المعروفة مشاريع البحوث الحيوانية على أسود، و الذي يقع على بعد حوالي ساعة من جوهانسبرغ، ويعطي الضيف فرصة معرفة المزيد حول الحياة البرية المحلية وكيفية حفظها، و من المميزات الحقيقية لهذه البقعة إمكانية المشي من خلال الأدغال مع الاسود واللعب مع الأشبال الصغار.

SAT-000-0078G_54_990x660

2- الدولار الأمريكي في ارتفاع
عندما يتعلق الأمر بالسفر، لا سيما في جنوب أفريقيا، فإن أغلى جزء من الرحلة هو ثمن التذكرة، وعند وصولك يصبح من السهل الاستمتاع بوجبات الطعام بأسعار معقولة، والفنادق، ورحلات السفاري، والأنشطة في الهواء الطلق، كما يمكنك الذهاب للتسوق في المحلات والأسواق، مثل سوق البرغوث و ساحة السوق الخضراء في كيب تاون.

SAT-000-0295G_54_990x660

3- 20 سنه من الديمقراطية
يصادف هذا العام الذكرى السنوية 20 للديمقراطية في جنوب أفريقيا، وأفضل طريقة لمعرفة كيفية نمو و تطور بلد ما هي من خلال النظر في ماضيها، في كيب تاون، يمكن للمسافرين ركوب العبارة إلى جزيرة روبن ورؤية أين سجن نيلسون مانديلا وغيره من المناضلين من أجل الحرية.

Table-Bay-Camissa-Food_54_990x660

4- تنوع التغذية
عندما يتعلق الأمر بالطعام فإن جنوب افريقيا ليس لديهم خوف من تجربة كل النكهات حيث يتم طرح المكونات المحلية في مزيج من المأكولات العرقية ، وفي المنطقة يمكن تذوق مختلف النكهات و الأطباق حيث أن الطعام هنا يتنوع بتنوع الأعراق و الثقافات.

Game-Drive_54_990x660

5 موسم السفاري 
في حين أن الصيف (تشرين الثاني الى فبراير) هو موسم الأمطار الغزيرة، وأوراق الشجر الخضراء ومشاهدة الطيور كبيرة، تعتبر أشهر الشتاء من يونيو إلى أغسطس موسم الجفاف،و بفضل عدم وجود الأوراق في الأشجار، تعتبر هذه الفترة الأفضل لرحلات السفاري يعني أنك أكثر عرضة للقاء واحد من أشهر الحيوانات الإفريقية.

Zambia_54_990x660

6 لا ضرورة للتطعيم ضد الحمى
قبل بضعة أشهر، كان السفر إلى جنوب أفريقيا يتطلب إظهار دليل على التطعيم ضد الحمى الصفراء، على الرغم من كونها منطقة منخفضة المخاطر للحمى الصفراء،الآن يمكن للمسافرين زيارة البلاد من دون الحاجة إلى القلق حول التطعيم والأمراض،لاستكشاف مناظر طبيعية خلابة مثل شلالات فيكتوريا، ويمك أيضا زيارة زامبيا وزمبابوي بتأشيرة دخول مشتركة.

SunStar_54_990x660

7- منشأة SUNSTAR 
لقد مر ما يزيد قليلا عن العام منذ وفاة نيلسون مانديلا وقد احتفلت صن انترناشيونال بالرئيس السابق بتثبيت “منارة للأمل” على Signal Hill في كيب تاون، وقد تم إنشاؤها باستخدام سياج من جزيرة روبن،و تبدو SUNSTAR جميلة عندما تضاء ليلا ويمكن مشاهدتها من نافذة الفندق الشهير Table Bay .

Table-Bay_54_990x660

8- الجمال الطبيعي
إذا كانت الكروم والتلال ليست كافية لإذهالك، فربما الشواطئ ستجعلك تقع في حب الجمال الطبيعي في جنوب أفريقيا، ويعتبر جبل الطاولة Table Mountain في كيب تاون واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة و هو موقع مذهل و لا يصدق ،و إذا كنت تبحث عن أكثر فيمكنك النوجه الى شواطئ ديربان و “الميل الذهبي” “Golden Mile” الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى محبي ركوب الأمواج.

SAT-000-1405G_54_990x660

9- أنشطة في الهواء الطلق
إذا كنت من محبي الرياضات المتطرفة أو المغامرات الخفيفة فإن جنوب أفريقيا هي موطن لكليهما، ويمكنك أن تبدأ في كيب تاون خلال المشي لمسافات طويلة لتصل إلى قمة جبل الطاولة أو إشارة هيل، حيث يمكنك ركوب طائرة شراعية للهبوط إلى أسفل كما يمكنك ركوب التلفريك و القيام بنزهة في أعلى جبل الطاولة Table Mountain.

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …