افتتاح أول منشأة شقق سياحية مفروشة في عجمان

عجمان – سفاري نت

شهد مسؤولو دائرة التنمية السياحية بعجمان أمس افتتاح «الخليج بلازا للشقق المفروشة»؛ أول منشأة للشقق السياحية المفروشة في الإمارة. حضر الافتتاح من دائرة التنمية السياحية إنجي منير عطية رئيس قسم التصنيف وسارة السويدي تنفيذي التصنيف وعلياء الحمراني تنفيذي علاقات المتعاملين وعائشة النعيمي تنفيذي التسويق، وعدد كبير من مديري المنشآت الفندقية في عجمان.

 

وقالت عطية إن الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان اعتمد معايير تصنيف منشآت الشقق السياحية المفروشة في الإمارة وفق أحدث النظم المعمول بها عالميا، وإن هذا النوع من المنشآت يمثل ختاما للمرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع تصنيف المنشآت والأنشطة السياحية بالإمارة.

من جانبه قال، علي قاسم البلوشي الشريك في المنشأة ومديرها إن شركة «الخليج بلازا»، التي تدير عدداً من منشآت الشقق الفندقية بالإمارة، هي المسؤولة عن إدارة المنشأة الجديدة التي تحوي 18 شقة سياحية مفروشة غرفة وصالة وست شقق غرفتين وصالة و6 استوديوهات، وإن المنشأة مجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها السائح الذي يزور إمارة عجمان على مدار العام، مشيرا إلى أن الحجز سيكون متاحاً عبر شبكة الانترنت مطلع الأسبوع المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …