دوست تاني المالديف يطلق باقة “دوست آيلاند” للعطلات

أطلق "دوست تاني المالديف" باقته الجديدة "دوست آيلاند" للعطلات، والتي صُمّمت خصيصاً لتوفير تجربة شاملة وممتعة لقضاء العطلة بقيمة مذهلة.

وسيحظى الضيوف بفرصة رائعة للاستيقاظ على إطلالات خلابة للمحيط، والاستمتاع بتناول أشهى أصناف المأكولات ذات الطراز العالمي مع برنامج الوجبات المشمولة بالكامل، واستكشاف محمية "با أتول"، وهي المحمية البيولوجية الوحيدة في المالديف وفق التصنيف العالمي لمنظمة اليونيسكو. وابتداءً من 499* دولار أميركي للشخص في الليلة، تتضمن باقة "دوست آيلاند" للعطلات ما يلي:

  • الإقامة في فيلا الشاطئ
  • وجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً، بما في ذلك مجموعة مختارة من المشروبات
  • جولة إرشادية لمشاهدة بيوت الشعاب المرجانية مع خبير التنوع البيولوجي البحري في المنتجع
  • تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 15:00 بعد الظهر
  • خصم بقيمة 20% على العلاجات في مركز "ديفارانا سبا" الأول من نوعه، والمُحاط بالأشجار
  • سعر خاص بقيمة 200 دولار أميركي للشخص لرحلات النقل بالطائرة المائية باتجاه واحد

 

وبموقعه المميز والفريد في جزيرة خاصة تحيط بها رمال الشاطئ البيضاء، والمناظر الخلابة من كل الزوايا لبيوت الشعاب المرجانية والبحيرة الفيروزية؛ يمكن للضيوف السباحة، أو ممارسة رياضة الغطس، أو الغوص تحت إشراف المركز الأول والمجاني الوحيد للغوص في المالديف. وللضيوف الباحثين عن التحرّر من ضغوطات العمل والاسترخاء، يضم المنتجع مركز "ديفارانا سبا" المذهل، والذي يقدّم بدوره مجموعة من علاجات الرفاهة التايلاندية من على أسرة خشبية معلقة على جذوع الأشجار، وبإطلالة خلابة على بستان مورق لجوز الهند. وتنتظر الضيوف رحلة مذهلة لتناول الطعام في مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم مأكولات عالمية لذيذة مع إطلالات مذهلة على المحيط، بما في ذلك المطعم العالمي الشهير "بينجارونغ رويال تاي".

 

اكتشفوا سحر وروعة "دوست تاني المالديف" الحائز على جوائز** مع هذا العرض المذهل ولفترة محدودة. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق الحجوزات على resmaldives@dusit.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.dusit.com/dtmd

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …