فندق شاطئ الراحة في أبوظبي يعلن عن عروض صيفية رمضانية خاصة

ابوظبي – سفاري نت

اعلن فندق شاطئ الراحة في ابوظبي عن عروض مغرية بمناسبة فصل الصيف تشمل حسومات على الاسعار وكوبونات مجانية تصل قيمتها الى 800 درهم في حال حجز غرفة بسعر 455 درهم.

وقال الفندق ان العرض يوفر ايضا للنزلاء خصما بمعدل 40% في جميع مطاعمه في حين يمكنهم الحصول على 100 درهم في حال انفاق 300 درهم في النادي الصحي بالاضافة الى دخول مجاني الى بركة التدليك المائي.

وتتضمن عروض رمضان غرفة بسعر 595 درهم في الليلة شاملة إفطار بوفيه لشخصين و 475 درهم في الليلة شاملة السحور لشخصين في حين يقدم مطعم اشبيلية افطارا تقليدي بسعر 180 درهم للشخص يشمل المشروبات الرمضانية يعدها يتم تقديم الشيشة في خيمة رمضانية وخدمات اخرى تشمل مشاهدة الألعاب الرياضية الحية وبامكان الضيوف استئجار غرفة خاصة بسعر 300 درهم لساعتين و500 درهم طوال الليل مع تقديم الحلويات العربية مجانا.

وقال الفندق انه بامكان الضيوف التمتع باكل التمر مع القهوة العربية في خيمة رمضانية اقيمت في بهو الفندق او كعكة جبنة مع شراب في مقهى موزارت بسعر 49 درهم او قضاء الوقت في مطعم بار السباحة للتمتع بالشاي المغربي والحلويات العربية بسعر 90 درهم وتناول افطار متنوع بسعر 160 درهم في عدد من مطاعم الفندق الى جانب امكانية تناول العشاء في مطعم “لا بيسين” بسعر 125 درهم.

كما اعلن الفندق عروضا بمناسبة عيد الفطر تشمل الطعام والشراب بما فيها وجبات سمك خاصة بسعر 204 درهم في مطعم سيفيلا مشيرا الى ان جميع هذه الخدمات تخضع ل 10٪ رسوم خدمة و 6٪ رسوم سياحة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …