نجمع الأصدقاء حول العالم في رحاب منتجع أنجسنا

يُعدّ اكتساب صداقات جديدة جزءاً من تجربة العطلة في أنجسانا. فاحتفاءً بيوم الصداقة العالمي، أطلق منتجع أنجسانا مسابقة تصوير فوتوغرافي لتشجيع النزلاء على إنشاء صداقات جديدة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. فبدءاً من 1 يونيو ولغاية 22 يوليو، ستتمّ دعوة النزلاء في منتجعات أنجسانا لالتقاط صور تعبّر عن صداقات ناشئة في أجواء تسلب الألباب، حيث سيتم الإعلان عن 3 فائزين بتاريخ 30 يوليو الذي يصادف يوم الصداقة العالمي.
 

 
وعبر باقة من الوجهات المشوّقة حول العالم، يقدّم أنجسانا مكاناً مميزاً مملؤ بالمرح والمغامرات للشباب وذوي القلوب الشابة. سواء أكانوا أزواجاً يوطّدون علاقتهم أثناء ارتشاف المشروبات المنعشة على الشاطئ عند المساء، أم يغطسون بين الشعاب المرجانية الملوّنة، أم يشحذون مهاراتهم في لعبة الجولف ويتذوقون أطباقاً محلية من إعداد طاهي المنتجع؛ أو سواء أكان الأطفال يكتسبون صداقات جديدة في نادي الصغار،فهكذا يشكّل منتجع أنجسانا الموقع المثالي لإنشاء صداقات تدوم حتى بعد انتهاء العطلة بوقت طويل.
 

 
ومن الصين إلى إندونيسيا وتايلاندا، حتى موريشيوس والمغرب وفيتنام، تحتضن سلسلة أنجسانا باقة من الوجهات المذهلة التي توفر لحظات مميزة يستطيع هواة التصوير التقاطها. ليس عليك سوى أن تلتقط صورة لصديق جديد (أو قديم) أثناء إقامتك في منتجع أو وجهة لأنجسانا، وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #UnitingFriends  مع تعليق. بعدها، سيتم اختيار 3 مرشحين نهائيين استناداً إلى الصورة وقصة الصداقة. سيفوز الرابح الأول بإقامة لأربع ليالٍ (بقيمة تتجاوز 1000 دولار أميركي) في أنجسانا لانج كو، وهو منتجعنا الشاطئي المذهل في وسط فيتنام، أما الجائزتان الثانية والثالثة فعبارة عن مجموعة السفر من جاسمين فرانجيباني في بوش، ومجموعة صغيرة من مستلزمات العناية الشخصية من جاسمين فرانجيباني من أنجسانا غاليري.
 
شروط وأحكام مسابقة التصوير :
 
– ينبغي أن ينشر نزلاء الفندق صورة لأنفسهم مع صديق أو أكثر على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأنجسانا، باستخدام الهاشتاغ #UnitingFriends مع تعليق قصير يصف الصديق/ الصداقة
– ينبغي إرسال الصور بين 1 يونيو و22 يوليو 2015
– سيتمّ الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى وعن الفائزين الثاني والثالث بتاريخ 30 يوليو 2015
– يمكن الاطلاع على كامل الشروط والأحكام على Facebook.com/AngsanaHotels
 
للحجوزات والاستفسارات، يرجى زيارة www.angsana.com
تويتر: @AngsanaHotels
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …