مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن توسِّع محفظة مشاريعها بتوقيع عقد لتشييد أربع فنادق في السعودية

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن توقيعها عقد تشييد لأربعة فنادق في المملكة العربية السعودية مع شركة طيبة القابضة. ومع عزمها افتتاح 20 فندقاً بارزاً في مختلف أنحاء السعودية خلال السنوات الخمسة القادمة، يندرج العقد المذكور في إطار خطة التوسّع الاستراتيجية للمجموعة، والتي تتضمن ما يزيد على 10 آلاف غرفة فندقية قيد الإنشاء.
 
وبصفتها شركة رائدة في قطاع الضيافة العالمية، استهلت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن خطتها التوسّعية سريعة التنفيذ بتشييد فندقين قائمين في المدينة المنورة. يتميّز الفندقان بقرب موقعهما من المسجد النبوي الشريف، وهما فندق ميلينيوم طيبة المدينة الذي يشمل 208 غرف فندقية، وفندق ميلينيوم العقيق المدينة الذي يتضمن 484 غرفة فندقية. يهدف كلّ من الفندقين إلى تلبية متطلبات السياحة الدينية سريعة النموّ. الجدير بالذكر أنّ خطة التوسّع تتضمن أيضاً فندق جراند ميلينيوم المدينة الذي يشمل 299 غرفة فندقية، والمزمع افتتاحه في العام 2018. ويتميّز الفندق بموقع استثنائي على طريق الملك فيصل، وعلى مسافة قريبة من المسجد الحرام الذي يمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام.  
 
بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجموعة إلى إدخال علامة بيلتمور التجارية العالمية إلى الرياض في العام 2018. وقد سعت في هذا الإطار إلى إعادة ابتكار علامة بيلتمور التجارية وتطوير مفهوم جديد لها يواكب التطورات التي يشهدها قطاع الفنادق والمنتجعات السياحية في القرن الواحد والعشرين، كما سيأتي افتتاح فندق بيلتمور الرياض في أعقاب تدشين فندق بيلتمور مارينا البطين أبوظبي في العام 2017، وهو أوّل فندق سيتم افتتاحه خارج لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وسيوفر فندق بيلتمور الرياض 265 غرفة فندقية تتسم كلها بطابع الأناقة والرقي اللامتناهي المعهود في فندق ميلينيوم بيلتمور الرئيسي القائم في لوس أنجلوس، إلى جانب مجموعة خدمات ومرافق عالية الجودة تستوفي متطلبات السوق المحلية.
 
وفي هذا السياق، صرّح السيد علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يسُّرنا توقيع اتفاقية شراكة مع شركة طيبة القابضة، ونحن نؤمن بأهمية التعاون مع أقوى شركات التطوير العقاري. ونحن واثقون أن الشركة هي من أشهر شركات التطوير العقاري في المنطقة. لا تشكّل الاتفاقية سوى البداية في تنفيذ خطة التوسّع الشاملة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وعلى صعيد محفظة علاماتنا التجارية. ولن تقتصر خطة التوسّع على المدينة المنورة ومكة المكرمة فحسب، بل ستشمل مدناً أخرى في مختلف أنحاء السعودية، لا سيما في المحافظات الشمالية والجنوبية والغربية".
 
ويضيف السيد عادل محمد سعد الزيد، وهو المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة طيبة القابضة، قائلاً: "يسُّرنا إبرام اتفاقية لتشييد الفنادق الأربعة المذكورة مع مجموعة عالمية لإدارة وتشغيل الفنادق مثل مجموعة ميلينيوم وكوبثورن. وبفضل خبرتها العالمية وإدراكها السليم لمتطلبات السوق المحلية، نحن نؤمن بنجاح ميلينيوم وكوبثورن في إدارة مشاريعنا العقارية في المدينة المنورة والرياض. كما نتطلع قدُماً لبناء علاقة مديدة ومثمرة مع المجموعة".
 
ويتابع الزعابي قائلاً: "لقد لاحظنا بالفعل نمواً كبيراً ومستداماً في قطاع السياحة الدينية في المملكة العربية السعودية، ونثق بأنّ مواقع الفنادق الاستراتيجية ومعايير الضيافة العالمية التي تشتهر بها مجموعتنا ستساهم كلها في تعزيز أداء فنادقنا في المدينة المنورة. ونتطلع قدُماً لإدخال علامة بيلتمور العالمية الشهيرة إلى المملكة، كما نؤمن بنجاحها نجاحاً باهراً في السوق السعودية بفضل خدماتها المميّزة ومرافقها التي توفر رفاهية منقطعة النظير".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …